الجمعة , 19 أبريل 2024

حفل تخريج صفوف الشهادات(ثانوية امبيريال كولدج-الحوش)

هو العلم…نسبر اغوار المستحيل بهديه..وتطوف المخيلة في سبيل ادراكه..هو السيف الأمضى الذي نبتر به ساق الجهل ونهدٌ اركان الظلمات..وهو الراية المحلقة نحو حدود الضوء..نسير خلفها..والركب حياة..والقرطاس يحفظ للتاريخ امجاد العابرين..ويخط  اليراع سغر هذا الوجود..وفي البدء كانت لكمه..

هو العلم..سره الاعمق في حرف..والحرف ملاذ..هو العلم..يبني كل ما هو آت..ما كان وما سيكون..وقلوس هذه المراكب المبحرة في كل امجاد..والربان معلم.ساقه الحب فأعطى..واعطاه العقل فهدى..وهداه الإدراك فأنار..ونوّره الفهم فأضاء..وأشعل نصف الفجر والنصف يتفجّر على مشارق الموهبة والعطاء..

وها هم تلامذة الأمبيريال كولدج..أشعل نصف ضوئهم..ويعملون ليتفجّر العطاء فيهم ابداعا يرقى مراتب السمو..فيزينون ما هو آت..ببراعة ريشات عقلهم وألوان فكرهم..فنراهم كما ارادوا ونريد لهم..منارات مضيئة في كل الميادين ومختلف التوجهات..

ايها الأحباء..أيها الأصدقاء..

اهلا بكم في قلعة التربية..وعهدنا لكم أننا سنبقى نعمل بكل ما فينا لفلاح ابنائنا ونجاحهم..علنا نصل الى غد..تشرق فيه شمس المحبة وتعم الوطن كل الوطن..ونسير جميعا خلف راية العلم صفوفا بديعة النظام لها قوة لا ترد لأن هذا هو القضاء والقدر…

الأستاذ حيدر حيدر(مقدم الحفل)

احتفلت ثانوية امبيريال كولدج الحوش بتخريج صفوف الشهادات للعام 2010/2011

بعد النشيد الوطني اللبناني ونشيد المدرسه كانت كلمه لمدير الثانوية الأستاذ المربي جعفر وطفا ,ثم كلمة المدير الإداري للثانوية الأستاذ السيد حسين السيد,وكلمة لرئيس لجنة الاهل الأستاذ محمد دهيني,وقد قدم بعض التلامذة فقرات فنيه فبل توزيع الدروع على الخريجين

كل عام وانتم بألف خير

شاهد أيضاً

تشييع المرحومة الحاجة خديجة محمد حايك ( ام حسين بعلبكي ) في بلدة عين بعال

شيعت حركة أمل و أهالي بلدة عين بعال الحاجة خديجة محمد حايك ( ام حسين …

تعليق واحد

  1. جخغر امين وطغى

    الشكر الجزيل لموقع عين بعال ، الذي غمرنا بفضله بتغطيته حفل التخرج في ثانويتنا امبيريال كولدج – الحوش ( IC). و لول مرة نشعر بمهنية موقع يهتم بتأريخ المناسبات في منطقة الجنوب ، عبر التصوير بعدسة فنان محترف .
    و الى المزيد من التألق و التقدم لموقعكم الكريم.

    مدير ثانوية امبيريال كولدج

    جعفر امين وطفى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.