السبت , 26 مايو 2018
الرئيسية » أخبـار البـلدة

أخبـار البـلدة

إفتتاح دورة شهر رمضان المبارك الثانية في كرة القدم برعاية بلدية عين بعال و تنظيم الموقع الرسمي لبلدة عين بعال و نادي النهضة الرياضي

DSCN2250

تصوير : حسين موسى بعلبكي و محمد مزرعاني إفتتح الموقع الرسمي لبلدة عين بعال و بالتعاون مع نادي النهضة الرياضي  دورة شهر رمضان المبارك الأولى في كرة القدم المقامة برعاية بلدية عين بعال على ملعب مجمع الرئيس نبيه بري الرياضي . الإفتتاح كان بحضور رئيس بلدية عين بعال الحاج حاتم بسما و عدد من أعضاء المجلس البلدي , إدارة الموقع ... أكمل القراءة »

إحياء ذكرى مرور أسبوع على وفاة فقيد الشباب المرحوم السيد مهدي محمد إسماعيل في عين بعال

DSC_1770

أحيا أهالي بلدة عين بعال ذكرى مرور أسبوع على وفاة فقيد الشباب الغالي المرحوم السيد مهدي محمد إسماعيل في حسينية البلدة بحضور عدد من ذوي الفقيد و أهالي البلدة . برنامج الإحياء أفتتح بتلاوة مباركة لآيات القرآن الكريم مع القارىء خليل بسما من بعدها موعظة دينية لإمام البلدة سماحة السيد إبراهيم أبو الحسن و في الختام مجلس عزاء حسيني للقارىء ... أكمل القراءة »

أمسية رمضانية في منزل رئيس بلدية عين بعال الحاج حاتم بسما

DSC_1590

تصوير : عباس حوا ضمن سلسلة السهرات الثقافية التي تقيمها شعبة عين بعال في حركة أمل و في أجواء شهر رمضان المبارك اقام رئيس بلدية عين بعال المسؤول التنظيمي للشعبة الحاج حاتم بسما سهرة رمضانية في منزله تحدث فيها فضيلة الشيخ بهجت دهيني عن معاني وفضائل الصوم وشرح خطبة الرسول (ص) في استقبال شهر رمضان بحضور عدد من أهالي البلدة  . أكمل القراءة »

مجلس عزاء حسيني في منزل فقيد الشباب السيد مهدي محمد اسماعيل

DSC_1458

تصوير : حسين موسى بعلبكي بمناسبة ذكرى مرور ثلاثة أيام على وفاة فقيد الشباب السيد مهدي محمد إسماعيل أقيم مجلس عزاء حسيني للقارىء حسن فرحات في منزل الفقيد بحضور عدد من أبناء البلدة و الجوار .   أكمل القراءة »

تشييع فقيد الشباب المرحوم السيد مهدي محمد اسماعيل في عين بعال

DSC_1359

شيع أهالي بلدة عين بعال والجوار فقيد الشباب الغالي المرحوم السيد مهدي محمد اسماعيل الذي توفي بعد صراع مع المرض ، وقد ام الصلاة على جثمانه الطاهر العلامة السيد ابراهيم ابو الحسن ليوارى بعدها في ثرى جبانة بلدته عين بعال..   أكمل القراءة »

مياه “نوفا” في حلة جديدة تواكب التطور

DSC_1130

يحرص السيد محمد سكيكي صاحب محل مياه ” نوفا” على مواكبة التطور و كل ما هو جديد في عالم تكرير المياه و تعقيمها . مياه ” نوفا ” الكائنة على الشارع العام لبلدة عين بعال بحلة جديدة و تطور مستمر بفعل إدخال أجهزة حديثة و متطورة تعتبر الأفضل حالياً في هذا المجال . و هذا ما تأكده الفحوص المخبرية الدورية ... أكمل القراءة »

جمعية كشافة الإمام المهدي (عج) نظمت مسيرة إستقبال شهر رمضان المبارك في عين بعال

DSC_1276

تصوير : رضا وسام سلهب في أجواء شهر رمضان المبارك نظمت جمعية كشافة الإمام المهدي (عج) مسيرة إستقبالاً للشهر الفضيل بمشاركة فرق الفوج و عدد من ابناء البلدة . المسيرة إنطلقت من مسجد الإمام الصادق (ع) بعد تلاوة دعاء الافتتاح و دعاء كميل و جابت شوارع البلدة وصولاً إلى باحة النادي الحسيني . أكمل القراءة »

مدرسة مغتربي عين بعال أقامت حفل تخرج أطفال الروضة الثالثة و إفتتاح مختبر برعاية الأستاذ باسم عباس

DSC_0516

تصوير : حسين موسى بعلبكي و حسين الصغير برعاية وحضور رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الأستاذ باسم عباس أقامت مدرسة مغتربي عين بعال الرسمية حفل تخريج تلامذة الروضة الثالثة للعام الدراسي 2017 – 2018 بحضور راعي الحفل و عدد من مدراء مدارس وشخصيات تربوية واجتماعية وفاعليات بلدية واختيارية وحشد كبير من الأهالي . بداية الحفل كانت بالنشيد الوطني اللبناني و كلمة ... أكمل القراءة »

الرياضة والأعمال الخيرية: تجمع “نركض معاً Together we run” يطلق أول نشاطاته من بلدة عين بعال بحضور نجوم كرة القدم اللبنانية

DSCN2210

تصوير : حسين موسى بعلبكي و حسين الصغير خطوة تفتح الباب على أمر لا يبدو أنه حاضر بقوة في الرياضة اللبنانية، وهو تسخير هذه الرياضة ونجومها لصالح الأعمال الخيرية و الإنسانية , من هنا جائت فكرة التجمع الرياضي “نركض معاً Together we run” من شابين من بلدة عين بعال لاعب شباب الساحل علي حوراني و لاعب الصفاء فضل عنتر و عدد ... أكمل القراءة »

حزب الله أحيا الذكرى السنوية الثالثة للشهيد باسل محمد بسما

DSC_0807

أحيا حزب الله شعبة عين بعال الذكرى السنوية الثالثة لإستشهاد الشهيد باسل محمد بسما في مسجد الإمام الصادق (ع) عين بعال بحضور عائلة الشهيد و عدد من أبناء البلدة . برنامج الإحياء بدء بتلاوة القرآن الكريم مع الحج جميل عنتر من بعدها مجلس عزاء حسيني للقارىء الحاج حسن حمزة و ختاماً لطميات مع حسين عنتر . أكمل القراءة »