الخميس , 12 ديسمبر 2019
الرئيسية » أخبـار البـلدة

أخبـار البـلدة

” عين بعال بيتنا “ أقامت حملة تنظيف للحديقة العامة في عين بعال

RAD_4012

تصوير حسين موسى بعلبكي تحت عنوان ” عين بعال بيتنا ” و بالتعاون بين بلدية عين بعال و مجموعة من شباب البلدة أقيمت حملة نظافة للحديقة العامة في البلدة حيث قام المتطوعون بإزالة أكياس النايلون و الأوراق التي كانت منتشرة في أرجاء الحديقة . &iframe https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fainbaal%2Fvideos%2F569549443864321%2F&show_text=0&width=560 <iframe/> < أكمل القراءة »

ما هو الهدف من البرميل الموضوع على مدخل عين بعال؟!

IMG_20191208_151537

ما إن تطأَ بقدمكَ عين بعال وتحديدًا المدخل الرئيسي للبلدة حتّى تُفاجئك حاويةٌ كبيرةٌ تخاطبُ أصحاب الأيادي البيضاء وذوي الإنسانيّة ونحن على أبواب الشّتاء.. فصل الخير والبركات وفصل السّتر على العائلات المحتاجة… فخيرُ النّاس أنفعُهم للناس.. التفاصيل في الفيديو التالي : أكمل القراءة »

تشييع المرحوم حسين محمد سعيد عنتر(ابو علي) في عين بعال

RAD_5216

تصوير: حسين موسى بعلبكي شيع أهالي بلدة عين بعال المرحوم حسين محمد سعيد عنتر(ابو علي)  الى مثواه الاخير بحضور حشد من أهالي البلدة والجوار. أم الصلاة على جثمانه الطاهر سماحة العلامة السيد ابراهيم ابو الحسن قبل ان يوارى في ثرى جبانة البلدة. الموقع الرسمي لبلدة عين بعال وقد المه النبأ المؤسف يتقدم من ذوي الفقيد الغالي بأحر التعازي القلبية سائلين المولى ... أكمل القراءة »

الشاب قاسم طهماز يتحدى الظروف الإقتصادية الصعبة بمشروع صغير ناجح

CB6A0110

دائماً تتصدر كلمة “الظروف السيئة” جملنا؛ كمبرر رئيس لمعظم حالات فشلنا. إذا فشلنا في تحقيق شيء ما -أي شيء- فتلقائياً يجب أن نبرر هذا الفشل بلعن الظروف، والإحالة على سلسلة طويلة من المشاكل التي تواجهنا في الحياة، وتمنعنا من تحقيق أي شيء له قيمة. إبن بلدة عين بعال الشاب قاسم طهماز كسر كل هذه الأعراف بعدما توفرت عنده الإرادة و ... أكمل القراءة »

جريحان نتيجة تصادم بين دراجتين ناريتين في عين بعال

wpid-img-20191206-wa01496666724606259661210.jpg

وقع حادث تصادم بين دراجتين ناريتين في عين بعال قبل قليل نتج عنه الجريحان عبد الحميد محمد كرشت(والدته مرجانه ترمس) ولاجئ سوري.. وعملت فرقة الدفاع المدني مركز الشهيد حسن نجيب بسما على نقل الجرحى إلى المستشفى. أكمل القراءة »

مجمع الرئيس نبيه بري الرياضي في عين بعال إستضاف مباراة نجوم الجنوب و الآخاء الأهلي عاليه

RAD_3725

تصوير : حسين موسى بعلبكي ضمن فعاليات بطولة دوري السيدات بكرة القدم و في منافسات الاسبوع الرابع من البطولة استضاف مجمع الرئيس نبيه بري الرياضي في عين بعال مباراة جمعت نادي نجوم الجنوب و نادي الآخاء الأهلي عاليه  بحيث استطاعت خلالها سيدات الجبل بالفوز على سيدات الجنوب بهدف نظيف . سجلت الهدف سينتيا صالحة. أكمل القراءة »

مراسل الوادي: جريحان لبنانيان وستة جرحى سوريين في اشكال حصل في بلدة عين وبعال

wpid-1440668685_.png

وقع اشكال بين عمال سوريين و مواطنين لبنانيين من بلدة عين بعال داخل معمل النفايات، أدى الى سقوط ٨ جرحى، ٢ من بلدة عين بعال هما و ٦ من التابعية السورية. وقد حضرت مخابرات الجيش اللبناني وعملت على فض الإشكال.هذا ويذكر أن جمعية الرسالة للاسعاف الصحي مركز عين بعال التطوعي عملت على نقل الجرحى إلى مستشفى اللبناني الإيطالي. أكمل القراءة »

تكريم مميز للإداري القدير في نادي التضامن صور سهيل شعبان و مباراة ودية بين التضامن ونجوم لبنان

RAD_3153

تصوير : حسين موسى بعلبكي بدعوة من اللجنة الادارية والفنية للفئات العمرية بنادي التضامن صور، كرمت الهيئة الادارية للتضامن صور السيد سهيل شعبان “ابو خالد” بعد سنين طويلة من العمل والجهود في الفئات العمرية لنادي التضامن صور. استهل حفل التكريم كلمة لعضو اللجنة الادارية للفئات العمرية المهندس محمود السريس رحب فيها بالحضور ولاعبين التضامن صور ونجوم الدوري اللبناني والمدربين محمد ... أكمل القراءة »

المدرسة الدولية للإبداع نظمت دورة رياضية في كرة قدم لأهالي الطلاب

RAD_2721

تصوير : حسين موسى بعلبكي نظمت المدرسة الدولية للإبداع دورة رياضية في كرة القدم على الملاعب المقفلة للمدرسة . وخصصت هذه الدورة لأهالي الطلاب . وكانت مشاركة حاشدة استعاد فيها المشاركون ذكرياتهم في هذه اللعبة . وفي الختام سلمت الهيئة الإدارية للمدرسة الكؤوس للفائزين. أكمل القراءة »

بالصور:حادث سير على طريق عام عين بعال صور

wpid-img-20191130-wa0086-640x480_wm1842145447655513321.jpg

وقع حادث سير على طريق عام عين بعال صور بالقرب من معمل صفي الدين للرخام في عين بعال و على الفور حضرت فرق الإسعاف التابعة لجمعية الرسالة للإسعاف الصحي – مركز الشهيد حسن نجيب بسما التطوعي عين بعال وعملوا على معالجة اصابتين ونقلهم الى المستشفى اللبناني الايطالي أكمل القراءة »