الثلاثاء , 16 يوليو 2019
الرئيسية » وفيات

وفيات

تشييع فقيد الشباب الغالي المرحوم محمد كامل عبد الأمير سكيكي (ابو علي) في عين بعال

ASC_5430

تصوير : حسين موسى بعلبكي شيع أهالي بلدة عين بعال المرحوم فقيد الشباب الغالي المرحوم محمد كامل عبد الأمير سكيكي (ابو علي) الذي توفاه الله نتيجة تعرضه لضربة حجر إثر اشكال يوم أمس في البلدة وذلك بمأتم انطلق من مقر كشافة الرسالة الإسلامية وصولاً الى جبانة البلدة ،وقد أم الصلاة على جثمانه الطاهر سماحة السيد إبراهيم أبو الحسن قبل أن يوارى ... أكمل القراءة »

عين بعال ودعت فقيدي الشباب المرحومين عبد الحسن بعلبكي وحسن حوراني

IMG_6339

بمأتم حاشد شيع أهالي بلدة عين بعال والجوار فقيدي الشباب المرحومين عبد الحسن عباس بعلبكي وحسن علي حوراني ،انطلق موكب التشييع من مقر كشافة الرسالة الاسلامية الى باحة النادي الحسيني حيث أم الصلاة على جثمانهما الطاهرين سماحة العلامة السيد ابراهيم ابو الحسن الى جانب عدد من علماء الدين.وقد وري الفقيدين الثرى في جبانة بلدتهما عين بعال. أكمل القراءة »

بلدة عين بعال ودعت فقيدة الصبا ناريمان سكيكي بمأتم حاشد

IMG_5196

بماتم حاشد شيع أهالي بلدة عين بعال صباح اليوم الجمعة فقيدة الصبا ناريمان احمد سكيكي الى مثواها الاخير في وقد ام الصلاة على جثمانها الطاهر سماحة العلامة السيد ابراهيم ابو الحسن قبل ان توارى الثرى في جبانة البلدة. أكمل القراءة »

تشييع فقيدة الصبا المرحومة سمية محمد ترمس في عين بعال

IMG-20190524-WA0143-793x397

تصوير : محمد حسن عنتر شيع أهالي بلدة عين بعال فقيدة الصبا المرحومة سمية محمد ترمس وذلك بمأتم انطلق من مقر كشافة الرسالة الإسلامية وصولاً الى جبانة البلدة ،وقد أم الصلاة على جثمانه الطاهر سماحة السيد إبراهيم أبو الحسن قبل أن يوارى في ثرى جبانة البلدة . الموقع الرسمي لبلدة عين بعال وقد المه النبأ المؤسف يتقدم من ذوي الفقيدة الغالية ... أكمل القراءة »

تشييع المرحومة الحاجة زينب درويش زين (ام قاسم سلهب) في عين بعال

DSC_0091

شيع أهالي بلدة عين بعال المرحومة الحاجة زينب درويش زين (ام قاسم سلهب) حرم الحاج محمد امين سلهب وذلك بمأتم انطلق من مقر كشافة الرسالة الإسلامية وصولاً الى جبانة البلدة ،وقد أم الصلاة على جثمانه الطاهر سماحة السيد إبراهيم أبو الحسن قبل أن يوارى في ثرى جبانة البلدة . الموقع الرسمي لبلدة عين بعال وقد المه النبأ المؤسف يتقدم من ... أكمل القراءة »

تشييع المرحومة الحاجة نجاة حسين مروة (ام محمود) في عين بعال

DSC_0264

شيع أهالي بلدة عين بعال المرحومة الحاجة نجاة حسين مروة (ام محمود)حرم الحاج هاني بيطار وذلك بمأتم انطلق من مقر كشافة الرسالة الإسلامية وصولاً الى جبانة البلدة ،وقد أم الصلاة على جثمانه الطاهر سماحة السيد إبراهيم أبو الحسن قبل أن يوارى في ثرى جبانة البلدة . الموقع الرسمي لبلدة عين بعال وقد المه النبأ المؤسف يتقدم من ذوي الفقيدة الغالية ... أكمل القراءة »

تشييع المرحوم محمد مرعي حسن (أبو علي) في عين بعال

DSC_0825

تصوير : حسين موسى بعلبكي شيع أهالي بلدة عين بعال المرحوم محمد مرعي حسن (أبو علي) وذلك بمأتم انطلق من مقر كشافة الرسالة الإسلامية وصولاً الى جبانة البلدة ،وقد أم الصلاة على جثمانه الطاهر سماحة السيد إبراهيم أبو الحسن قبل أن يوارى في ثرى جبانة البلدة . الموقع الرسمي لبلدة عين بعال وقد المه النبأ المؤسف يتقدم من ذوي الفقيد الغالي ... أكمل القراءة »

تشييع المرحومة الحاجة رقية الشيخ حسن مروة في عين بعال

DSC_0649

شيع أهالي بلدة عين بعال المرحومة الحاجة رقية الشيخ حسن مروة وذلك بمأتم انطلق من مقر كشافة الرسالة الإسلامية وصولاً الى جبانة البلدة ،وقد أم الصلاة على جثمانه الطاهر سماحة السيد إبراهيم أبو الحسن قبل أن يوارى في ثرى جبانة البلدة . الموقع الرسمي لبلدة عين بعال وقد المه النبأ المؤسف يتقدم من ذوي الفقيدة الغالية بأحر التعازي القلبية سائلين المولى عز ... أكمل القراءة »

تشييع المرحومة خديجة علي بدوي (ام علي زمط) في عين بعال

DSC_0271

تصوير : حسين موسى بعلبكي شيع أهالي بلدة عين بعال المرحومة خديجة علي بدوي (ام علي زمط)  حرم حسين هاني زمط وذلك بمأتم انطلق من مقر كشافة الرسالة الإسلامية وصولاً الى جبانة البلدة ،وقد أم الصلاة على جثمانه الطاهر سماحة السيد إبراهيم أبو الحسن قبل أن يوارى في ثرى جبانة البلدة . الموقع الرسمي لبلدة عين بعال وقد المه النبأ المؤسف يتقدم من ... أكمل القراءة »

بلدة حانين شيعت المرحوم حسين الشامي (ابو محمد)

wpid-IMG-20190304-WA0102_wm.jpg

شيع أهالي بلدة حانين المرحوم حسين احمد الشامي (ابو محمد) الذي توفي اثر تعرضه لسكته قلبية ليل الاحد.وقد انطلق موكب التشييع من امام منزل الفقيد الكائن في بلدة عيتيت متوجها الى مسقط رأسه بلدته حانين بحضور حشد من المشيعين.وقد صلي على جثمانه الطاهر قبل أن يوارى الثرى في جبانة بلدته لتتقبل العائلة بعدها العزاء من المشيعين. أكمل القراءة »