السبت , 26 مايو 2018
الرئيسية » وفيات

وفيات

تشييع فقيد الشباب المرحوم السيد مهدي محمد اسماعيل في عين بعال

DSC_1359

شيع أهالي بلدة عين بعال والجوار فقيد الشباب الغالي المرحوم السيد مهدي محمد اسماعيل الذي توفي بعد صراع مع المرض ، وقد ام الصلاة على جثمانه الطاهر العلامة السيد ابراهيم ابو الحسن ليوارى بعدها في ثرى جبانة بلدته عين بعال..   أكمل القراءة »

تشييع المرحومة الحاجة إنصاف أحمد مغنية(إم علي مكنا ) في عين بعال

DSC_0455

تصوير : رضا وسام سلهب شيع أهالي بلدة عين بعال المرحومة الحاجة إنصاف أحمد مغنية(إم علي مكنا ) زوجة الحاج حسين مكنا وذلك بمأتم حاشد انطلق من امام النادي الحسيني للبلدة وصولا الى جبانتها ،وقد أم الصلاة على جثمانها الطاهر سماحة العلامة السيد ابراهيم ابو الحسن قبل أن توارى في ثرى جبانة البلدة. وتقبلت عائلة الفقيدة التعازي من المشيعين. الموقع الرسمي ... أكمل القراءة »

تشييع المرحوم الحاج علي محمد شعيتو في عين بعال

DSC_0602

تصوير : رضا وسام سلهب شيع أهالي بلدة عين بعال المرحوم الحاج علي محمد شعيتو (صهر الحاج صالح صبرا ) وذلك بمأتم انطلق من امام النادي الحسيني للبلدة وصولا الى جبانتها ،وقد أم الصلاة على جثمانه الطاهر سماحة العلامة السيد ابراهيم ابو الحسن قبل أن يوارى في ثرى جبانة البلدة. وتقبلت عائلة الفقيد التعازي من المشيعين. الموقع الرسمي لبلدة عين ... أكمل القراءة »

تشييع المرحوم الحاج حسن منصور في عين بعال

ASC_0973

تصوير : حسين موسى بعلبكي شيع أهالي بلدة عين بعال المرحوم الحاج حسن منصور وذلك بمأتم حاشد انطلق من امام النادي الحسيني للبلدة وصولا الى جبانتها ،وقد أم الصلاة على جثمانه الطاهر سماحة العلامة السيد ابراهيم ابو الحسن قبل أن يوارى في ثرى جبانة البلدة. وتقبلت عائلة الفقيد التعازي من المشيعين. الموقع الرسمي لبلدة عين بعال  يتقدم من ذوي الفقيد ... أكمل القراءة »

تشييع المرحوم ياسر رائف الرز (أبو علي) في عين بعال

DSC_0336

    شيع أهالي بلدة عين بعال المرحوم ياسر رائف الرز(أبو علي) صهر المرحوم الحاج حسين بسما وذلك بمأتم حاشد انطلق من امام النادي الحسيني للبلدة وصولا الى جبانتها ،وقد أم الصلاة على جثمانه الطاهر سماحة العلامة السيد ابراهيم ابو الحسن قبل أن يوارى في ثرى جبانة البلدة. وتقبلت عائلة الفقيد التعازي من المشيعين. الموقع الرسمي لبلدة عين بعال  يتقدم من ... أكمل القراءة »

عين بعال أحيت ذكرى اسبوع المرحوم الحاج مصطفى محمد بيطار (ابو محمد)

DSC_0016

أحيا أهالي بلدة عين بعال ذكرى اسبوع الفقيد الحاج مصطفى محمد بيطار (ابو محمد) وذلك في النادي الحسيني للبلدة بحضور حشد من أبناء البلدة والقرى المجاورة،تقدمهم رجال دين وشخصيات سياسية واجتماعية ورؤساء بلديات ومخاتير. استهلت المناسبة بآيات من الذكر الحكيم للمقرئ خليل بسما واختتمت بمجلس عزاء حسيني للسيد محمد ابو الحسن. قدم المناسبة السيد ناظم قشاقش. أكمل القراءة »

تشييع حاشد للمرحوم الحاج مصطفى محمد بيطار (أبو محمد) في بلدته عين بعال

Ainbaal_0528 (86)

وسط أجواء من الحزن والأسى شيع أهالي بلدة عين بعال والجوار فقيدهم الغالي المرحوم الحاج مصطفى محمد بيطار (أبو محمد) . موكب التشييع جاب شوارع البلدة وصولاً إلى باحة النادي الحسيني حيث صلى على الجثمان الطاهر العلامة السيد ابراهيم أبو الحسن ليوارى من بعدها الفقيد في ثرى جبانة بلدته عين بعال. الموقع الرسمي لبلدة عين بعال  يتقدم من ذوي الفقيد ... أكمل القراءة »

أهالي عين بعال شيعوا المرحومة الحاجة أسمهان إبراهيم بيطار في بلدتها عين بعال

DSC_0088

تصوير : حسين موسى بعلبكي شيع أهالي بلدة عين بعال المرحومة  الحاجة أسمهان إبراهيم بيطار التي توفاه الله في الولايات المتحدة الأمريكية إلى مثواها الأخير في جبانة بلدتها عين بعال حيث صلي على جثمانها الطاهر إمام البلدة سماحة السيد إبراهيم أبو الحسن  بحضور عدد من أبناء البلدة و فعاليتها و البلدات المجاورة . الموقع الرسمي لبلدة عين بعال  يتقدم من ذوي ... أكمل القراءة »

عين بعال أحيت ذكرى اسبوع المرحومة الحاجة زهرة عودة يوسف (ام جلال سلهب)

DSC_0035

أحيت بلدة عين بعال ذكرى اسبوع المرحومة زهرة عودة يوسف (ام جلال سلهب) بحضور حشد من اهالي البلدة وقد استهلت المناسبة بآيات من القرآن الكريم للاخ خليل بسما تلاها موعظة دينية للعلامة السيد ابراهيم ابو الحسن،واختتمت المناسبة بكلمة لعائلة الفقيد القاها الاخ محمد السمرا وبمجلس عزاء للشيخ حسن فرحات. قدم المناسبة السيد ناظم قشاقش أكمل القراءة »

بلدة حانين أحيت ذكرى اسبوع المرحومة الحاجة خديجة سرحان(ام حسين قشاقش)

IMG_0208

احيت بلدة حانين ذكرى مرور اسبوع على وفاة فقيدتها الغالية المرحومة الحاجة خديجة سرحان (ام حسين) والدة الشهيدين حسين وموسى قشاقش وللمناسبة اقيم احتفال تأبيني في حسينية البلدة بحضور شخصيات سياسية وفعاليات  وحشد من الاهالي وتخلله تلاوة قرآنية مباركة لحفيد الفقيدة محمد قشاقش والسيرة الحسينية الشريفة لسماحة السيد منصور قشاقش وكلمة حركة امل القاها عضو كتلة التحرير والتنمية النائب الدكتور ... أكمل القراءة »