السبت , 25 مايو 2019
الرئيسية » وفيات

وفيات

تشييع المرحومة الحاجة نجاة حسين مروة (ام محمود) في عين بعال

DSC_0264

شيع أهالي بلدة عين بعال المرحومة الحاجة نجاة حسين مروة (ام محمود)حرم الحاج هاني بيطار وذلك بمأتم انطلق من مقر كشافة الرسالة الإسلامية وصولاً الى جبانة البلدة ،وقد أم الصلاة على جثمانه الطاهر سماحة السيد إبراهيم أبو الحسن قبل أن يوارى في ثرى جبانة البلدة . الموقع الرسمي لبلدة عين بعال وقد المه النبأ المؤسف يتقدم من ذوي الفقيدة الغالية ... أكمل القراءة »

تشييع المرحوم محمد مرعي حسن (أبو علي) في عين بعال

DSC_0825

تصوير : حسين موسى بعلبكي شيع أهالي بلدة عين بعال المرحوم محمد مرعي حسن (أبو علي) وذلك بمأتم انطلق من مقر كشافة الرسالة الإسلامية وصولاً الى جبانة البلدة ،وقد أم الصلاة على جثمانه الطاهر سماحة السيد إبراهيم أبو الحسن قبل أن يوارى في ثرى جبانة البلدة . الموقع الرسمي لبلدة عين بعال وقد المه النبأ المؤسف يتقدم من ذوي الفقيد الغالي ... أكمل القراءة »

تشييع المرحومة الحاجة رقية الشيخ حسن مروة في عين بعال

DSC_0649

شيع أهالي بلدة عين بعال المرحومة الحاجة رقية الشيخ حسن مروة وذلك بمأتم انطلق من مقر كشافة الرسالة الإسلامية وصولاً الى جبانة البلدة ،وقد أم الصلاة على جثمانه الطاهر سماحة السيد إبراهيم أبو الحسن قبل أن يوارى في ثرى جبانة البلدة . الموقع الرسمي لبلدة عين بعال وقد المه النبأ المؤسف يتقدم من ذوي الفقيدة الغالية بأحر التعازي القلبية سائلين المولى عز ... أكمل القراءة »

تشييع المرحومة خديجة علي بدوي (ام علي زمط) في عين بعال

DSC_0271

تصوير : حسين موسى بعلبكي شيع أهالي بلدة عين بعال المرحومة خديجة علي بدوي (ام علي زمط)  حرم حسين هاني زمط وذلك بمأتم انطلق من مقر كشافة الرسالة الإسلامية وصولاً الى جبانة البلدة ،وقد أم الصلاة على جثمانه الطاهر سماحة السيد إبراهيم أبو الحسن قبل أن يوارى في ثرى جبانة البلدة . الموقع الرسمي لبلدة عين بعال وقد المه النبأ المؤسف يتقدم من ... أكمل القراءة »

بلدة حانين شيعت المرحوم حسين الشامي (ابو محمد)

wpid-IMG-20190304-WA0102_wm.jpg

شيع أهالي بلدة حانين المرحوم حسين احمد الشامي (ابو محمد) الذي توفي اثر تعرضه لسكته قلبية ليل الاحد.وقد انطلق موكب التشييع من امام منزل الفقيد الكائن في بلدة عيتيت متوجها الى مسقط رأسه بلدته حانين بحضور حشد من المشيعين.وقد صلي على جثمانه الطاهر قبل أن يوارى الثرى في جبانة بلدته لتتقبل العائلة بعدها العزاء من المشيعين. أكمل القراءة »

تشييع المرحومة الحاجة حسيبة نجيب بسما (إم أسعد وطفا) في عين بعال

DSC_1304

تصوير : حسين موسى بعلبكي شيع أهالي بلدة عين بعال الحاجة حسيبة نجيب بسما (إم أسعد وطفا) والدة عضو المجلس البلدي في عين بعال السيد أنور وطفا وذلك بمأتم انطلق من مقر كشافة الرسالة الإسلامية وصولاً الى جبانة البلدة ،وقد أم الصلاة على جثمانه الطاهر سماحة السيد إبراهيم أبو الحسن قبل أن يوارى في ثرى جبانة البلدة . الموقع الرسمي ... أكمل القراءة »

حركة أمل وأهالي بلدتي حانين وعين بعال شيعوا فقيد الشباب رفيق حسن

wpid-IMG_3983.jpg

بمأتم حاشد شيعت حركة أمل وأهالي بلدتي حانين وعين بعال والقرى المجاورة فقيد الشباب رفيق محمد حسن قشاقش (ابو حسن) بحضور حشد كبير من المشيعين وقد انطلق موكب التشييع من مقر كشافة الرسالة الاسلامية عين بعال الى مسقط رأسه في بلدته حانين حيث أم الصلاة على جثمانه الطاهر الشيخ حسن عيسى قبل ان يوارى الثرى في جبانة البلدة.. أكمل القراءة »

تشييع المرحوم آيسر محمد بسما في عين بعال

IMG_9561

تصوير : حسين موسى بعلبكي شيع أهالي بلدة عين بعال المرحوم  آيسر محمد بسما  وذلك بمأتم انطلق من مقر كشافة الرسالة الإسلامية وصولاً الى جبانة البلدة ،وقد أم الصلاة على جثمانه الطاهر سماحة السيد إبراهيم أبو الحسن قبل أن يوارى في ثرى جبانة البلدة . الموقع الرسمي لبلدة عين بعال وقد المه النبأ المؤسف يتقدم من ذوي الفقيد الغالي بأحر التعازي ... أكمل القراءة »

عين بعال ودعت فقيد الطفولة المرحوم مصطفى محمود فواز (١٣ عام )

DSC_0297

  شيع أهالي بلدة عين بعال والجوار فقيد الطفولة المرحوم مصطفى محمود فواز (١٣ عام)  . أنطلق الموكب من امام مقر جمعية كشافة الرسالة الإسلامية وصولاً لجبانتها حيث صلى على الجثمان الطاهر إمام البلدة سماحة السيد إبراهيم أبو الحسن قبل ان يوارى في الثرى ثم تقبل افراد عائلته العزاء من المشيعين. الموقع الرسمي لبلدة عين بعال وقد المه النبأ المؤسف ... أكمل القراءة »

تشييع المرحوم طلال عبد الله مروة في عين بعال

DSC_0036

شيع أهالي بلدة عين بعال المرحوم طلال عبد الله مروة الذي توفاه الله في كندا وذلك بمأتم انطلق من مقر كشافة الرسالة الإسلامية وصولاً الى جبانة البلدة ،وقد أم الصلاة على جثمانه الطاهر سماحة السيد إبراهيم أبو الحسن قبل أن يوارى في ثرى جبانة البلدة . وتقبلت عائلة الفقيد التعازي من المشيعين . الموقع الرسمي لبلدة عين بعال  يتقدم من ذوي الفقيد ... أكمل القراءة »