السبت , 8 أغسطس 2020
الرئيسية » وفيات

وفيات

تشييع فقيد الشباب السيد علي محمد إسماعيل في بلدته عين بعال

DSC_1678

شيع حزب الله و  أهالي بلدة عين بعال فقيد الشباب المرحوم السيد علي محمد إسماعيل الى مثواه الاخير بحضور حشد من أهالي البلدة والجوار. يذكر أن السيد علي توفى  اختناقا بعدما حاول إنقاذ عامل من الجنسية  السورية كان يختنق داخل البئر الذي كانا يحفراه في بلدة البياض  و نجح بإنقاذه  واختنق هو . أم الصلاة على جثمانه الطاهر سماحة العلامة السيد ابراهيم ابو ... أكمل القراءة »

تشييع المرحومة الحاجة رقية محمود وطفا (ام سالم مسلماني) في جبانة بلدتها عين بعال

DSC_0080

تصوير : كونت حاجو شيع أهالي بلدة عين بعال المرحومة الحاجة رقية محمود وطفا (ام سالم مسلماني) الى مثواها الاخير بحضور حشد من أهالي البلدة والجوار. أم الصلاة على جثمانها الطاهر سماحة العلامة السيد ابراهيم ابو الحسن قبل ان توارى في ثرى جبانة البلدة. الموقع الرسمي لبلدة عين بعال وقد المه النبأ المؤسف يتقدم من ذوي الفقيدة الغالية بأحر التعازي ... أكمل القراءة »

تشييع المرحوم الحاج فايز عبد الحسين عنتر (أبو جهاد) في عين بعال

DSC_8061

شيع أهالي بلدة عين بعال المرحوم الحاج فايز عبد الحسين عنتر (أبو جهاد) الى مثواه الاخير بحضور حشد من أهالي البلدة والجوار. أم الصلاة على جثمانه الطاهر سماحة العلامة السيد ابراهيم ابو الحسن قبل ان يوار في ثرى جبانة البلدة. الموقع الرسمي لبلدة عين بعال وقد المه النبأ المؤسف يتقدم من ذوي الفقيد  بأحر التعازي القلبية سائلين المولى عز وجل ان ... أكمل القراءة »

تشييع المرحومة الحاجة زينب علي زهر (إم أكرم شكر) في عين بعال

DSC_7194

تصوير : حسين موسى بعلبكي شيع أهالي بلدة عين بعال المرحومة الحاجة زينب علي زهر (إم أكرم شكر) الى مثواها الاخير بحضور حشد من أهالي البلدة والجوار. أم الصلاة على جثمانها الطاهر سماحة العلامة السيد ابراهيم ابو الحسن قبل ان توارى في ثرى جبانة البلدة. الموقع الرسمي لبلدة عين بعال وقد المه النبأ المؤسف يتقدم من ذوي الفقيدة الغالية بأحر التعازي ... أكمل القراءة »

تشييع المرحوم الحاج حسن الشيخ محمد بسما في عين بعال

DSC_3843

شيع أهالي بلدة عين بعال المرحوم الحاج حسن الشيخ محمد بسما الى مثواه الاخير بحضور حشد من أهالي البلدة والجوار. أم الصلاة على جثمانه الطاهر سماحة العلامة السيد ابراهيم ابو الحسن قبل ان يوار في ثرى جبانة البلدة. الموقع الرسمي لبلدة عين بعال وقد المه النبأ المؤسف يتقدم من ذوي الفقيد  بأحر التعازي القلبية سائلين المولى عز وجل ان يسكنه ... أكمل القراءة »

تشييع المرحوم الحاج ناصيف بسما (ابو حسين) في عين بعال

IMG_2530

شيع أهالي بلدة عين بعال المرحوم الحاج ناصيف بسما (ابو حسين) الى مثواه الاخير بحضور حشد من أهالي البلدة والجوار. أم الصلاة على جثمانه الطاهر سماحة العلامة السيد ابراهيم ابو الحسن قبل ان يوار في ثرى جبانة البلدة. الموقع الرسمي لبلدة عين بعال وقد المه النبأ المؤسف يتقدم من ذوي الفقيد  بأحر التعازي القلبية سائلين المولى عز وجل ان يسكنه فسيح ... أكمل القراءة »

تشييع المرحوم الحاج يوسف محمد بسما (ابو محمد) في عين بعال

IMG_2209

شيع أهالي بلدة عين بعال المرحوم الحاج يوسف محمد بسما (ابو محمد)  الى مثواه الاخير بحضور حشد من أهالي البلدة والجوار. أم الصلاة على جثمانه الطاهر سماحة العلامة السيد ابراهيم ابو الحسن قبل ان يوار في ثرى جبانة البلدة. الموقع الرسمي لبلدة عين بعال وقد المه النبأ المؤسف يتقدم من ذوي الفقيد  بأحر التعازي القلبية سائلين المولى عز وجل ان يسكنه ... أكمل القراءة »

تشييع المرحومين الحاج محمد كامل بعلبكي ( ابو كامل) و المرحوم الحاج حسين بدوي ( ابو رضا) في عين بعال

DSC_0039

شيع أهالي بلدة عين بعال المرحومين الحاج محمد كامل بعلبكي ( ابو كامل) و المرحوم الحاج حسين بدوي ( ابو رضا)  الى مثواهما الاخير بحضور حشد من أهالي البلدة والجوار. أم الصلاة على جثمانها الطاهرين سماحة العلامة السيد ابراهيم ابو الحسن قبل ان يواريا في ثرى جبانة البلدة. الموقع الرسمي لبلدة عين بعال وقد المه النبأ المؤسف يتقدم من ذوي الفقيدين  ... أكمل القراءة »

تشييع المرحومة نسيبة نجيب بسما (إم هشام) في عين بعال

DSC_4251

تصوير : حسين موسى بعلبكي شيع أهالي بلدة عين بعال المرحومة نسيبة نجيب بسما (إم هشام) الى مثواها الاخير بحضور حشد من أهالي البلدة والجوار. أم الصلاة على جثمانها الطاهر سماحة العلامة السيد ابراهيم ابو الحسن قبل ان توارى في ثرى جبانة البلدة. الموقع الرسمي لبلدة عين بعال وقد المه النبأ المؤسف يتقدم من ذوي الفقيدة الغالية بأحر التعازي القلبية سائلين ... أكمل القراءة »

تشييع فقيدتنا الغالية المرحومة منى نمر ابو عيد(حرم اسامة بسما) في عين بعال

ASC_4423

تصوير : حسين موسى بعلبكي بعد وصولا ليلة أمس إلى بلدتها عين بعال شيعت  المرحومة منى نمر ابو عيد(حرم اسامة بسما) التي توفاها الله في فرنسا  الى مثواها الاخير بحضور حشد من أهالي البلدة والجوار. أم الصلاة على جثمانها الطاهر سماحة العلامة السيد ابراهيم ابو الحسن قبل ان توارى في ثرى جبانة البلدة. الموقع الرسمي لبلدة عين بعال وقد المه النبأ ... أكمل القراءة »