الأحد , 18 نوفمبر 2018
الرئيسية » وفيات

وفيات

حركة أمل و أهالي بلدة عين بعال شيعوا المرحومة الحاجة آمنة قرنبش (ام يوسف بسما)

DSC_0149

تصوير : حسين موسى بعلبكي شيعت حركة أمل و أهالي بلدة عين بعال المرحومة الحاجة آمنة قرنبش حرم المرحوم الحاج مصطفى بسما والدة الشهيد عباس بسما جدة الشهيد باسل بسما وذلك بمأتم انطلق من امام النادي الحسيني للبلدة وصولا الى جبانتها ،وقد أم الصلاة على جثمانها الطاهر سماحة العلامة السيد ابراهيم ابو الحسن قبل أن توارى في ثرى جبانة البلدة. ... أكمل القراءة »

تشييع المرحوم احمد علي بدوي في عين بعال

IMG-20181025-WA0082_wm

تصوير : حسن بيطار شيع أهالي بلدة عين بعال المرحوم  احمد علي بدوي (أبو علي ) وذلك بمأتم انطلق من مقر كشافة الرسالة الإسلامية وصولاً الى جبانة البلدة ،وقد أم الصلاة على جثمانه الطاهر سماحة السيد إبراهيم أبو الحسن قبل أن يوارى في ثرى جبانة البلدة . وتقبلت عائلة الفقيد التعازي من المشيعين . الموقع الرسمي لبلدة عين بعال  يتقدم من ... أكمل القراءة »

تشييع المرحوم الحاج محمد موسى عنتر في عين بعال

DSC_0404

تصوير : حسين موسى بعلبكي شيع أهالي بلدة عين بعال المرحوم الحاج محمد موسى عنتر وذلك بمأتم انطلق من مقر كشافة الرسالة الإسلامية وصولاً الى جبانة البلدة ،وقد أم الصلاة على جثمانه الطاهر سماحة السيد إبراهيم أبو الحسن قبل أن يوارى في ثرى جبانة البلدة . وتقبلت عائلة الفقيد التعازي من المشيعين . الموقع الرسمي لبلدة عين بعال  يتقدم من ذوي الفقيد ... أكمل القراءة »

تشييع المرحومة غزالة نمر منصور قشاقش في عين بعال

DSC_0035

تصوير : حسين موسى بعلبكي شيع أهالي بلدة عين بعال المرحومة غزالة نمر منصور قشاقش حرم المرحوم الحاج أبو علي ياسين حوراني وذلك بمأتم انطلق من امام النادي الحسيني للبلدة وصولا الى جبانتها ،وقد أم الصلاة على جثمانها الطاهر سماحة العلامة السيد ابراهيم ابو الحسن قبل أن توارى في ثرى جبانة البلدة. وتقبلت عائلة الفقيدة التعازي من المشيعين. الموقع الرسمي لبلدة ... أكمل القراءة »

تشييع المرحوم الحاج إحسان درويش بسما في عين بعال

DSC_7301

تصوير : حسين موسى بعلبكي شيع أهالي بلدة عين بعال المرحوم الحاج إحسان درويش بسما وذلك بمأتم انطلق من مقر كشافة الرسالة الإسلامية وصولاً الى جبانة البلدة ،وقد أم الصلاة على جثمانه الطاهر سماحة السيد إبراهيم أبو الحسن قبل أن يوارى في ثرى جبانة البلدة . وتقبلت عائلة الفقيد التعازي من المشيعين . الموقع الرسمي لبلدة عين بعال  يتقدم من ذوي الفقيد ... أكمل القراءة »

تشييع المرحوم الحاج موسى محمد بسما (أبو رامز) في عين بعال

IMG_6630

تصوير : حسين موسى بعلبكي شيع أهالي بلدة عين بعال المرحوم الحاج موسى محمد بسما (أبو رامز) وذلك بمأتم انطلق من مقر كشافة الرسالة الإسلامية وصولاً الى جبانة البلدة ،وقد أم الصلاة على جثمانه الطاهر سماحة السيد إبراهيم أبو الحسن قبل أن يوارى في ثرى جبانة البلدة . وتقبلت عائلة الفقيد التعازي من المشيعين . الموقع الرسمي لبلدة عين بعال  يتقدم من ... أكمل القراءة »

تشييع المرحومة الحاجة عفيفة يوسف سكيكي (إم موسى) في عين بعال

DSC_0228

تصوير : حسين موسى بعلبكي شيع أهالي بلدة عين بعال المرحومة الحاجة عفيفة يوسف سكيكي (إم موسى) حرم المرحوم الحاج عبد العزيز سكيكي وذلك بمأتم انطلق من امام النادي الحسيني للبلدة وصولا الى جبانتها ،وقد أم الصلاة على جثمانها الطاهر سماحة العلامة السيد ابراهيم ابو الحسن قبل أن توارى في ثرى جبانة البلدة. وتقبلت عائلة الفقيدة التعازي من المشيعين. الموقع ... أكمل القراءة »

تشييع المرحوم الحاج علي نايف عنتر في عين بعال

DSC_0464

تصوير : حسين موسى بعلبكي شيع أهالي بلدة عين بعال المرحوم الحاج علي نايف عنتر الذي توفاه الله بعد صراع مع المرض وذلك بمأتم انطلق من مقر كشافة الرسالة الإسلامية وصولاً الى جبانة البلدة ،وقد أم الصلاة على جثمانه الطاهر سماحة السيد إبراهيم أبو الحسن قبل أن يوارى في ثرى جبانة البلدة . وتقبلت عائلة الفقيد التعازي من المشيعين . الموقع الرسمي ... أكمل القراءة »

تشييع المرحوم الحاج حيدر حمد حيدر (أبو حسن ) في عين بعال

DSC_0192

تصوير : حسين حسن ناصر شيع أهالي بلدة عين بعال المرحوم الحاج حيدر حمد حيدر (أبو حسن ) وذلك بمأتم انطلق من منزل الفقيد وصولا الى جبانة البلدة ،وقد أم الصلاة على جثمانه الطاهر فضيلة الشيخ حسن كرشت قبل أن يوارى في ثرى جبانة البلدة. وتقبلت عائلة الفقيد التعازي من المشيعين. الموقع الرسمي لبلدة عين بعال  يتقدم من ذوي الفقيد الغالي بأحر التعازي ... أكمل القراءة »

تشييع فقيد الشباب المرحوم محمد أسعد وطفا في عين بعال

DSC_0086

تصوير : حسنين مروة و محمد وطفا شيع أهالي بلدة عين بعال والجوار فقيد الشباب الغالي المرحوم محمد أسعد وطفا الذي توفي بعد معاناة من مرض عضال ، حيث ام الصلاة على جثمانه الطاهر إمام البلدة سماحة السيد ابراهيم ابو الحسن ليوارى بعدها في ثرى جبانة بلدته عين بعال.. الموقع الرسمي لبلدة عين بعال  يتقدم من ذوي الفقيد الغالي بأحر التعازي القلبية سائلين ... أكمل القراءة »