السبت , 16 أكتوبر 2021

بلدية عين بعال

بلدية عين بعال و منظمة العمل ضد الجوع يطلقان حملة نظافة في أرجاء عين بعال

أطلقت بلدية عين بعال و منظمة العمل ضد الجوع مشروع حملة نظافة لكافة أرجاء عين بعال. المشروع ممول من قبل بنك التنمية الألماني (KFE) و يشمل أعمال تعشيب و تنظيف حدائق البلدة ، تنظيف قنوات المياه، كنس الطرقات، تجذيب الأشجار و غيرها. بدورها بلدية عين بعال وجهت دعوة إلى أهالي البلدة إلى الإهتمام بموضوع النظافة بشكل فعال أكثر .  

أكمل القراءة »

تسجيل حالات كورونا جديدة في عين بعال

بيان هام صادر عن بلدية عين بعال بعد متابعة مستمرة لحالة كورونا الموجودة في البلدة و هي السيدة د. مزرعاني زوجة ح. بدوي و بعد إجراء فحص pcr لجميع أفراد عائلتها بشكل دوري جائت النتيجة إيجابية لأربعة من أفراد العائلة و سلبية لفرد واحد كما و أن خلية الأزمة في البلدية بالتعاون مع جمعية الرسالة للإسعاف الصحي في البلدة يعملون …

أكمل القراءة »

بلدية عين بعال – شكر و تقدير لشركة مراد للخدمات الكهربائية

تشكر بلدية عين بعال شركة مراد للخدمات الكهربائية لإستجابتها السريعة والتحرك في تغيير المحول الكهربائي الذي أصيب في البلدة بعطل قرب مفرق منتزه القلعة و تشكر الموظفين على العمل في ساعات متأخرة من الليل لإعادة التيار الكهربائي للمنطقة.

أكمل القراءة »

جمعية الرسالة للإسعاف الصحي مركز عين بعال و بلدية عين بعال ينفذون حملة تعقيم داخل البلدة للوقاية من فيروس “كورونا”

ضمن حملات الحد من إنتشار  فيروس “كورونا”، قامت جمعية الرسالة للاسعاف الصحي فرقة الدفاع المدني في فوج الأرض المقدسة عين بعال و بلدية عين بعال ، بحملة تعقيم شملت كامل أحياء البلدة  . الحملة لاقت ترحيب من أهالي البلدة . هذا و تستكمل الحملة  فور توقف الشتاء  .

أكمل القراءة »

قائد الكتيبة الإيطالية في اليونيفيل الكولونيل جوزيبي كاتشاغويرا زار بلدية عين بعال

زار  قائد الكتيبة الإيطالية في مركز المنصوري الكولونيل جوزيبي كاتشاغويرا مركز بلدية عين بعال حيث إستقبله رئيس البلدية الحاج حاتم بسما و نائبه أحمد سكيكي و أعضاء المجلس البلدي أنور وطفا و رضوان مرعي . الزيارة أتت في إطار التعاون وتمتين العلاقة بين اليونيفيل و البلديات. وشكر بسما كاتشاغويرا على الزيارة ثم نوه بدور الكتيبة الإيطالية في سبيل تحقيق الأمن والإستقرار في جنوب لبنان ثم …

أكمل القراءة »

اليونيفيل الايطالية تجهز قاعة للمعلوماتية في ثانوية كمال سلهب الرسمية في عين بعال

تصوير حسين موسى بعلبكي دشن قائد القطاع الغربي في اليونيفيل الجنرال الإيطالي دييغو فيليبو فولكو قاعة للمعلوماتية في ثانوية كمال سلهب الرسمية في عين بعال في قضاء صور بحضور رئيس البلدية الأستاذ حاتم بسما و نائبه أحمد سكيكي و عضو المجلس البلدي رضوان مرعي ، المدير احمد حجيج، الطاقم الإداري و التعليمي وفاعليات بلدية وتربوية والطلاب. تندرج المبادرة في إطار …

أكمل القراءة »

” عين بعال بيتنا “ بالتعاون مع بلدية عين بعال أقامت حملة تنظيف للحديقة العامة في عين بعال

تصوير حسين موسى بعلبكي تحت عنوان ” عين بعال بيتنا ” و بالتعاون بين بلدية عين بعال و مجموعة من شباب البلدة أقيمت حملة نظافة للحديقة العامة في البلدة حيث قام المتطوعون بإزالة أكياس النايلون و الأوراق التي كانت منتشرة في أرجاء الحديقة .

أكمل القراءة »

بلدية عين بعال أنهت صيانة مجمع الرئيس نبيه بري الرياضي في البلدة

أنهت لجنة الرياضة في بلدية عين بعال إعادة صيانة ملاعب مجمع الرئيس نبيه بري الرياضي في البلدة بشكل ممتاز ، ليكون جاهزاً لإستقبال مباريات الموسم الرياضي الجديد. أعمال الصيانة شملت أرضية الملعبين ذات العشب الاصطناعي , شبكة الكهرباء , تغيير شبك المرمى , أعمال التنظيفات و صيانة الحمامات .

أكمل القراءة »

بلدية عين بعال و مجموعة من شباب البلدة يطلقون أول حملة نظافة تحت عنوان ” عين بعال بيتنا “

تحت عنوان ” عين بعال بيتنا ” و بالتعاون بين بلدية عين بعال و مجموعة من شباب البلدة أقيمت حملة نظافة داخل البلدة حيث قام المتطوعون بتظيف شوارع البلدة و دعوة أهالي البلدة إلى الإهتمام بموضوع النظافة بشكل فعال أكثر . هذ و تستكمل الحملة يوم الأحد القادم في أحياء جديدة في البلدة .

أكمل القراءة »