الأربعاء , 24 أبريل 2024

مدرسة مغتربي عين بعال تحتفل بعيد الطفل

احتفلت مدرسة مغتربي عين بعال الرسميه  يوم الخميس بعيد الطفل والأم في ملعب المدرسه وقد قدمت الحفل المعلمه الأخت عليه فرج والقت مديرة المدرسه السيده رحمه مروه كلمة المدرسه هذا وقد شارك العديد من الاطفال   ببرامج ترفيهيه واناشيد وأشعار

اعاده الله على الجميع بالخير والبركه

كل عام وانتم بخير

شاهد أيضاً

مأتم جماهيري وحركي حاشد للشه.يد حسين قاسم كرشت في حناويه

المفتي عبد الله: المقا.ومة هي التي تكتب التاريخ اليوم دفاعاً عن لبنان بمأتم جماهيري حاشد …

2 تعليقان

  1. كل عام وأنتم بخير ..ولكل طفل وأم وأب ومعلم ….ولأن أولادكم أولادنا..ولأننا منكم ولكم..ومعكم وعليكم..حسب مصلحة الأطفال الذين هم مستقبلكم ومستقبلنا::نؤكد محبتنا واحترامنا للجميع في شهر الأعياد المقدّسة هذا( شهر آذار):::فللمعلم زميلي أقول : يا من نذرت نفسك على مذبح التضحيّة ::في عصر تغيرت فيه معالم المفاهيم كليّاً:فوالله لا نبيع قسَمَنا بالإخلاص لدينِنا وضميرِنافي عملِنا مهما تصارعت المعطيات::فقلوبنا وضمائرنا لرسالتِنا ولرسالتِناولرسالتِنا مهما قست أيدي الفساد..
    وللأم في عيدِها ورود التقدير ::لمن تبني لأطفالِها منّا مستقبلا مشرقاً..فتورثه علماً وديناً وربما مالا حلالاً..ولا ننسى أن أم المجرم السفاح واللصّ الحقير كانت تحسب نفسها أما صالحة للأسف..لكم محبتي وتقديري…………
    وللأطفال :::يا عطر الرياحين يفوح حيث تواجدتم .. ويا فرحاللأهل وزينة للحياة ::يا براعم العمر ونور القلب وبهجة الروح ….حاولوا أن لا تنسوا أنكم امتدادا لأهلكم فمن يحب أمّه وأبيه ومعلمه لا ينسى أن :::: كما له حقوق فإن عليه واجبات أقلّها:: تجاه نفسه.. لبناء مستقبل يرضيه ويعطي لابنائه كما أخذ من أهله..ثروة من العلم والأخلاق والبرّ بالأهل..لكم قلوبنا ما دمتم نورامن التفهم والفهم..
    ولبلدية عين بعال الكريمة :التي تمدّ إلى الأم والمعلم والطفل : في كل عيد ..أيدي التشجيع ..ولموقع عين بعال خاصة شباب الخير والعطاء القائد الحاج ناظم قشاقش ..والأستاذ الموهوب القريب الحبيب حسنين مروّة::وللأستاذ علي حوراني مراسل محطّة ال NbN الكريمة التي تكرس لشؤون المجتمع العامّة ما يجعلها محطّ تقدير الأجيال …ولا ننسى الحركات والأحزاب الكريمة التي لا تنسانا لا سيما : حركةأمل وحزب الله وإتحاد الشباب الديمقراطي وكل من يقدّر ويذكر …وكل عام والجميع بألف خير ..
    رحمة مروّة بزي

  2. محمد السمرا

    أدامكم المولى يا من كدتم أن تكونوا رسل
    تحية إجلال لكم و بارك الله فيكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.