الأربعاء , 24 يوليو 2024

إفتتاح أكاديمية نادي النهضة الرياضي بحضور قوات اليونيفيل الإيطالية و تكريم الرياضيين أحمد بعلبكي وعلي بدوي

تصوير : فضل مزرعاني

افتتحت نادي النهضة أكاديمية الأولاد لتعليم لكرة القدم ، بحضور قوات اليونيفيل الإيطالية ، مسؤول الشباب والرياضة في حركة أمل إقليم جبل عامل الدكتور غسان جابر , بلدية عين بعال , حركة أمل شعبة عين بعال ، الرياضيين أحمد بعلبكي وعلي بدوي وحشد من الأهالي .

ويشرف على الأكاديمية اللاعب الدولي إبراهيم بحسون و كابتن النهضة حسن بسما و المدرب حسين كنعان و عدد من المدربين .

بداية الاحتفال كانت بكلمة ألقاها فضل سكيكي نائب رئيس بلدية عين بعال من بعدها كلمة للحج نادر بسما نوه بالجهود المبذولة في نادي النهضة “الذي يظهر يوما بعد يوم كخلية نحل لا تهدأ”، واعدا بأن “الفريق الأول سيظهر بشكل مغاير في الموسم المقبل، وما الأكاديمية إلا لبِنة تضاف إلى مدرسة النهضة العريقة التي خرجت النجوم وستبقى، عبر فرق الفئات العمرية “، متمنيا التوفيق لكل الأولاد وبأن يمضوا أوقاتا حلوة في رحاب ملعب الرئيس نبيه بري.

وكانت كلمة قائد الكتيبة الإيطالية العقيد داريو بادوانو الذي بارك خلالها لنادي النهضة بمشروعهم الجديد و شكر اهالي عين بعال على حسن الضيافة .

بعد ذلك تم تبادل الدروع التكريمية و قدمت القوات الإيطالية ثياب رياضية للنادي و كرمت بلدية عين بعال الصديق كريم عز الدين .

كما و كرمت بلدية عين بعال و نادي النهضة الرياضيين أحمد بعلبكي و علي بدوي بعد تحقيقهما لنتائج مشرفة في بطولة العالم لكمال الأجسام MR Universe 2023 .

و في الختام أقيمت مباراة ودية بين نادي النهضة و القوات الإيطالية خرج بها أبناء عين بعال فائزين .

شاهد أيضاً

إحياء مجلسا اللّيلتين السابعة والثامنة من محرم في بلدة عين بعال

تصوير : موسى عنتر و حسين بعلبكي يستكمل أبناء بلدة عين بعال إحياء ذكرى عاشوراء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.