حركة أمل المنطقة السابعة أحيت المولد النبوي الشريف في مدينة بنت جبيل‎

أحيت المنطقة السابعة في اقليم جبل عامل المولد النبوي الشريف بإحتفال حاشد اقامته في مدينة بنت جبيل حضره المسؤول التنظيمي لاقليم جبل عامل الحاج محمد غزال  المسؤول  التنظيمي للمنطقة الحاج كمال زين الدين  وقيادة المنطقة ، ممثل المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى في استراليا الشيخ كمال مسلماني،الملازم محمد حمود مسؤول مكتب امن الدولة في بنت جبيل وعلماء دين وقيادات امنية وفعاليات بلدية واختيارية .

قدم الاحتفال الاخ سليم نصار ، وقد استهل الاحتفال بتلاوة ايات من الذكر الحكيم تلاها المسؤول الاعلامي والمالي للمنطقة السيد ناظم قشاقش ومن ثم النشيد الوطني اللبناني ونشيد حركة امل.

وقد القى كلمة الحركة الحاج محمد غزال المسؤول التنظيمي للاقليم الذي تحدث عن معاني المناسبة واهميتها وخصوصا في هذا الوقت الذي يحاول البعض فيه منع احياء المناسبة في غير دولة. وتحدث الاخ غزال عن الواقع السياسي والازمة المتعلقة بقانون الانتخاب مؤكدا على ان حركة امل ما يهمها مصلحة الوطن من خلال اقرار قانون انتخابي عصري يعبر عن صحة التمثيل، وأضاف ان حركة امل لعبت دورا وطنيا رائدا من اجل الوطن وسلامته وتاريخها حافل بالتضحيات من اجل لبنان وسيادته وهي لن تتوانى عن لعب هذا الدور عبر رئيس الحركة دولة الرئيس الاخ نبيه بري. ودعا كل القيادات ان تقوم بما يطلبه الوطن منه من اجل خلاصه وخلاص اللبنانيين.

اختتم الاحتفال بباقة من الاناشيد الدينية من وحي المناسبة لفرقة جبل عامل الانشادية لكشافة الرسالة الإسلامية…

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

فتاة رفض 7 نساء تغسيلها؟؟!!!!

روي عن مغلسة الأموات في الرياض  طلبتني أحد الأسر لأقوم بتغسيل ميتة(شابة)لهم،وبالفعل ذهبت وما أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.