الإثنين , 27 يونيو 2022

افتتاح حاشد لنادي السيدة الزهراء (ع) الحسيني في عين بعال

تصوير : علي عباس

أقامت حركة أمل شعبة عين بعال حفل افتتاح حاشد لنادي السيدة الزهراء (ع) الحسيني الذي شيده أبناء المرحوم كمال سلهب و عدد من أصحاب الأيادي البيضاء من أبناء البلدة مقيمين و مغتربين و أفتتح برعاية دولة الرئيس نبيه بري ممثلاً بمفتي صور و جبل عامل فضيلة الشيخ حسن عبد الله .

حضر حفل الإفتتاح سعادة النائبين الحاج علي خريس و الدكتورة عناية عز الدين , لفيف من العلماء , مسؤول اقليم جبل عامل الحاج علي اسماعيل و أعضاء الإقليم , روئساء بلديات , مأمور نفوس صور الحاج علي درباع , قيادتي حركة امل وحزب الله , رئيس و أعضاء بلدية عين بعال , مخاتير البلدة , وحشد من اهالي البلدة.

أفتتح الإحتفال بتلاوة ايات القرأن الكريم مع القائد الكشفي محمود مكنا من بعدها النشيدين الوطني اللبناني و حركة أمل من ثم ازاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمبنى .

بعدها ألقى المسؤول الثقافي المركزي لحركة أمل فضيلة الشيخ حسن عبد الله كلمة راعي الحفل دولة الرئيس نبيه بري بارك فيها لاهالي عين بعال هذا الصرح الحسيني، وحياهم على محافظتهم على نهج الامام الحسين، نهج المقاومة وعلى تعاونهم وتكاتفهم و شكر جميع من تبرع و عمل و ساهم لإخراج هذا المشروع بأفضل صورة وشدد على ضرورة الاستمرار في هذا النهج وعدم الابتعاد عنه .

من ثم كلمة شعبة عين بعال ألقاها المسؤول التنظيمي رئيس البلدية الحاج حاتم بسما قال بها :شكراً للرئيس بري رعايته تدشين الصرح الحسيني الذي بني على أكتاف ابناء هذه البلدة المعطاءة وسواعدهم، وهذا يدل على الالفة والمحبة التي تتميز بها بلدتنا عين بعال و تابع : بأن مسيرة النهوض مستمرة ,مضيفاً: يحق لكم الإحتفاء بهذا الصرح الذي انطلق العمل به منذ ثلاث سنوات .و شكر بسما جميع من تبرع مادياً و معنوياً لانجاز المشروع و ذكر أسماء المتبرعين .

و أستكمل برنامج الإحتفال بعرض مصور يوثق لحظات تشييد النادي الحسيني ليكون أهل بلدتنا على اطّلاع بكافّة مراحل العمل بدءًا من البناء وصولًا إلى الشّكل النّهائي.

في الختام أقيم مجلسِ عزاءِ سيّدِ الشّهداء لخادمِ المِنبرِ الحسيني سماحة السّيّد نصرات قشاقش عن روح أموات البلدة و في ذكرى أربعين فقيدة الصّبا الحاجة ديانا شعيتو .

عرف الحفل نائب المسؤول التنظيمي لشعبة عين بعال رضوان مرعي .

شاهد أيضاً

بيان صادر عن حركة أمل شعبة عين بعال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.