الإثنين , 26 يوليو 2021
الرئيسية » أخبـار البـلدة » تكريم المربية الحاجة أحلام عنتر لبلوغها سن التقاعد

تكريم المربية الحاجة أحلام عنتر لبلوغها سن التقاعد

تصوير : حسين ناصر

بمناسبة بلوغ المربية الحاجة أحلام عنتر سن التقاعد وتقديرا لعطاءاتها التربوية على مدى عقود زمنية ، قامت شعبة حركة أمل في عين بعال بزيارة تقدير وشكر الى ثانوية كمال سلهب الرسمية وقدمت لها درعاً تذكارياُ يجسد عطاءها التربوي وقد ضم الوفد نائب المسؤول التنظيمي لحركة امل في عين بعال رضوان مرعي والمسؤول التربوي المربية داليا مكنا ومسؤول الخدمات و الصحة في الشعبة جمال عنتر .


إدارة الثانوية بدورها نظمت لقاء وداعي للمربية الحاجة أحلام عنتر بحضور مدير الثانوية الأستاذ أحمد حجيج و عدد من الأساتذة في الهيئة التعليمية للثانوية حيث توالت كلمات الترحيب والشكر من المحتفى بها .


ثم تكلم بشكل موجز الأستاذ علي حسين بإسم الأساتذة و قال : أن هذا التكريم جزء من واجب الإدارة تجاه أشخاص جدوا وعملوا وأنتجوا، وعرفاناً وشكراً لما قدموه طيلة حياتهم العملية، مضيفا أن اليوم نكرم زميلةً عزيزةً لها في قلوبنا كل المحبة و التقدير، متمنيا لها دوام التوفيق والنجاح في صحة وعافية دائمين.

ومن جانبها أعربت المكرمة عن بالغ شكرها وتقديرها لجميع القائمين على تنظيم هذا الحفل، معبرةً عن فخرها واعتزازها لانتمائها لهذه المؤسسة العظيمة، مشيرةً إلى أن لكل مرحلة من العمر جمالها، فالتقاعد عن العمل الرسمي هو في حقيقته انتقال من مرحلة إلى مرحلة أخرى من العطاء والعمل.


وفي الختام أخذت الصور التذكارية مع المحتفى بها والهيئتين الادارية والتعليمية في المدرسة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*