الخميس , 25 أبريل 2024

نادي النهضة عين بعال لتدارك الأمور سريعاً و بجدية

رضوان مرعي

————–

قبل بداية أي موسم كروي في لبنان، تعود مشاكل الأندية، خاصة المادية، لتطفو على السطح. نادي النهضة عين بعال هو عنواننا الأبرز خلال الأيام الحالية، مع إقتراب إنطلاق الموسم الرياضي 2019-2020 .

النادي الذي صعد إلى مصاف أندية الدرجة الثالثة الموسم ما قبل الماضي شكل أجواء إيجابية بين أبناء عين بعال المقيمين و المغتربين , و ساهم في ايصال اسم البلدة و النادي إلى كل لبنان حتى بأن أندية الدرجة الأولى الموسم الماضي تواصلت مع النادي لإقامة مباريات ودية مع الفريق.

التحضير للموسم القادم لا يختلف أبداً عن الموسم الماضي بل يمكن وصفه بالأسوء لعدم تمكن النادي حتى اليوم من تسديد بعض المستحقات المالية للاعبي الموسم الماضي مما يقف عائقاً أمام التجديد للاعبين من الفريق أو حتى التعاقد مع لاعبين جدد حتى تسوية جميع الأمور المالية العالقة بين النادي واللاعبين.

هذا الواقع الصعب الذي يعيشه النادي سببه شح الموارد المالية وقلة الدعم الذي كان يصل من أبناء البلدة.

هذا الواقع سيجعل النادي يعاني من الناحية المادية مما يؤثّرعلى مستقبل الفريق والذي سيصبح مهدداً بالهبوط إلى الدرجة الرابعة و هذا الشيئ لا يرضاه أحد في ظل وجود إدارة حكيمة و جهاز فني و لاعبين يملكون مستويات ستجعلهم في مركز متقدم هذا الموسم في حال تدارك الأمور بسرعة و جدية .

أملنا كبير في أبناء بلدتنا للمحافظة على نهضة النهضة عين بعال .

 

شاهد أيضاً

مأتم جماهيري وحركي حاشد للشه.يد حسين قاسم كرشت في حناويه

المفتي عبد الله: المقا.ومة هي التي تكتب التاريخ اليوم دفاعاً عن لبنان بمأتم جماهيري حاشد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.