الجمعة , 26 أبريل 2024

ثانوية كمال سلهب في عين بعال كرمت طلابها الناجحين في الامتحانات الرسمية

اقامت ثانوية كمال سلهب الرسمية في عين بعال حفل تخرجي لطلابها الناجحين في الشهادات الرسمية وذلك في باحة ملعبها الرئيسي برعاية وحضور النائب الحاج علي خريس، رئيس المنطقة التربوية الاستاذ باسم عباس، رئيس بلدية عين بعال الأستاذ حاتم بسمة، المسؤول التربوي بحركة امل الاستاذ مصطفى الراعي، وفد من الكتيبة الايطالية العاملة في اطار قوات اليونيفيل، مسؤول الشباب والرياضة  في اقليم جبل عامل في حركة امل الاستاذ محمد بسمة، مدراء مدارس، شخصيات وفعاليات البلدة وحشد من الطلاب المتخرجين واهاليهم.

افتتح الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني ثم كلمة تقديم وتعريف للاستاذ علي حسين ثم القى مدير المدرسة الأستاذ أحمد حجيج كلمة بارك فيها للناجحين وشكر جهود الاساتذة وتمنى للمتخرجين مستقبلاً زاهراً، ثم تحدثت الطالبة ديما درويش بإسم الخريجين فشكرت الهيئة التعليمية والادارية في المدرسة ونوهت بجهود الاهالي.

بعدها كانت كلمة راعي الأحتفال النائب الحاج علي خريس الذي بارك للطلاب واشاد بمستوى ثانوية كمال سلهب على اكثر من صعيد وتمنى للخريجين مستقبلاً واعداً وتطرق في كلمته الى بعض المحطات السياسية على الساحة الداخلية.
بعدها تم تكريم منتخب الثانوية “بطل الجنوب” في كرة القدم، ثم تم تكريم الطلاب وتوزيع الشهادات والدروع التكريمية وختاماً اقيم كوكتيل والتقطت الصور التذكارية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

مأتم جماهيري وحركي حاشد للشه.يد حسين قاسم كرشت في حناويه

المفتي عبد الله: المقا.ومة هي التي تكتب التاريخ اليوم دفاعاً عن لبنان بمأتم جماهيري حاشد …

تعليق واحد

  1. Mabrooook lal kel ….miss u ya 27la madrasii

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.