الثلاثاء , 23 أبريل 2024

لأننا رواد تجديد وتجدد ..موقع عين بعال بحلة جديدة

ﻓﻲ ﻋﺼﺮ ﺑﺎﺗﺖ ﺍﻟﺘﮑﻨﻮﻟﻮﺟﻴﺎ ﻓﻴﻪ ﺣﺪ ﻣﻔﺼﻠﻲ ﺑﻴﻦ ﺩﺭﺟﺎﺕ ﺍﻟﺘﻄﻮﺭ .. ﻭ ﻓﻲ ﺯﻣﻦ ﺍﺻﺒﺢ ﻓﻴﻪ ﻟﻠﺘﺠﺪﻳﺪ ﻋﻼ‌ﻣﺔ ﻣﻤﻴﺰﺓ .. ﻭ ﻻ‌ﻧﻨﺎ ﻧﺤﺒﮑﻢ ﻭ ﻧﻘﺪﺭ ﺍﺭﺗﺒﺎﻃﮑﻢ ﺑﺒﻠﺪﺗﮑﻢ , ﺍﺭﺩﻧﺎ ﻟﮑﻢ ﻣﻮﻗﻊ ﺍﻟﮑﺘﺮﻭﻧﻲ ﺟﺎﻣﻊ .. ﺍﻧﻄﻠﻖ ﺑﺘﻘﻨﻴﺎﺕ ﺑﺴﻴﻄﺔ , ﻭ ﺑﻔﻀﻠﮑﻢ ﺑﺎﺕ ﻳﺘﻄﻮﺭ .. ﻭ ﻻ‌ﻧﻨﺎ ﺭﻭﺍﺩ ﺗﺠﺪﻳﺪ ﻭ ﺗﺠﺪﺩ .. ﻭ ﻻ‌ﻥ ﻋﻤﻠﻨﺎ ﺍﻟﻴﻮﻣﻲ ﻋﻠﯽ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﻳﺘﻄﻠﺐ ﺗﻘﻨﻴﺎﺕ ﻣﺮﺗﻔﻌﺔ .. ﻭ ﻻ‌ﻥ ﺍﻟﻤﻈﻬﺮ ﺑﺎﺕ ﺍﻟﻠﺴﺎﻥ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺘﮑﻠﻢ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﻀﻤﻮﻥ .. ﻳﻄﻞ ﻋﻠﻴﮑﻢ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﻮﻗﻊ ﻋﻴﻦ ﺑﻌﺎﻝ ﺑﺤﻠﺔ ﺟﺪﻳﺪﺓ ﻭ ﺗﺼﻤﻴﻢ ﻣﺨﺘﻠﻒ ﻭ ﺗﻘﻨﻴﺎﺕ ﺣﺪﻳﺜﺔ ﻭ ﺑﻘﺪﺭﺓ ﺗﺼﻔﺢ ﺍﺳﺮﻉ ﻟﻠﻤﻮﻗﻊ .. ﻓﺒﻔﻀﻠﮑﻢ ﺭﻭﺍﺩ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﻭ ﺑﺪﻋﮑﻢ ﻟﻨﺎ ﻋﻤﻠﻨﺎ ﻋﻠﯽ ﺗﻄﻮﻳﺮ ﻣﻮﻗﻊ ﺑﻠﺪﺗﮑﻢ ﻋﻴﻦ ﺑﻌﺎﻝ ﻭ ﺑﺎﻇﻬﺎﺭﻩ ﺑﺄﺟﻤﻞ ﺍﻟﺘﺼﺎﻣﻴﻢ ﺍﻟﻤﻮﺍﮐﺒﺔ ﻟﻠﺸﺒﮑﺔ ﺍﻻ‌ﻟﮑﺘﺮﻭﻧﻴﺔ .. ﻓﺈﻧﻨﺎ ﺍﺩﺍﺭﺓ ﻣﻮﻗﻊ ﻋﻴﻦ ﺑﻌﺎﻝ ﻧﺸﮑﺮ ﮐﻞ ﻣﻦ ﺳﺎﻫﻢ ﻓﻲ ﺍﻧﺠﺎﺯ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺘﻄﻮﺭ ﻭ ﺧﺎﺻﺔ ﺍﺑﻨﺎﺀ ﺑﻠﺪﺗﻨﺎ ﻋﻴﻦ ﺑﻌﺎﻝ ﺍﻟﻤﻐﺘﺮﺑﻴﻦ ﺍﺻﺤﺎﺏ ﺍﻻ‌ﻳﺎﺩﻱ ﺍﻟﺒﻴﻀﺎﺀ ﻭ ﻣﻦ ﻟﻬﻢ ﺍﻟﺪﻭﺭ ﺍﻻ‌ﮐﺒﺮ ﻓﻲ ﺍﻋﺎﺩﺓ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ ﻭ ﺑﺤﻠﺔ ﺟﺪﻳﺪﺓ ﻭ ﻣﺘﻄﻮﺭﺓ .. ﻭ ﮐﺎﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﺍﻳﻀﺎ ﻧﻮﺟﻪ ﺟﺰﻳل ﺍﻟﺸﮑﺮ ﺍﻟﯽ ﺍﻻ‌ﺥ ﺣﺴﻨﻴﻦ ﻣﺮﻭﺓ ﺍﻟﺬﻱ ﻟﻌﺐ ﺍﻟﺪﻭﺭ ﺍﻻ‌ﺳﺎﺳﻲ ﺍﻟﮑﺒﻴﺮ ﻓﻲ ﺍﻧﺠﺎﺯ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺘﺼﻤﻴﻢ ﺍﻟﻤﻤﻴﺰ ﻭ ﻋﻤﻞ ﻋﻠﯽ ﺗﻄﻮﻳﺮﻩ ﻭ ﺑﺮﻣﺠﺘﻪ .. ﻓﺎﻧﻨﺎ ﮐﻤﺎ ﻋﺎﻫﺪﻧﺎﮐﻢ ﺳﺎﺑﻘﺎ .. ﻧﻌﺎﻫﺪﮐﻢ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﺎﻥ ﻋﻴﻦ ﺑﻌﺎﻝ ﺳﺘﺒﻘﯽ ﺑﻮﺍﺑﺔ ﺍﻻ‌ﻧﻔﺘﺎﺡ ﻋﻠﯽ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ .. ﺑﺠﻬﻮﺩﮐﻢ ﻳﺎ ﺭﻭﺍﺩ ﻣﻮﻗﻌكم ﻋﻴﻦ ﺑﻌﺎﻝ ..

التصميم الجديد للموقع  جاء نتيجة تجارب راكمناها من خلال التصميم القديم الذي اشتكى منه الجميع لإحتوائه على ابواب غير مفيدة للموقع زادت من تعقيده وبطئه.

لذلك راعينا في الموقع الجديد سهولة وسرعة التصفح فتم إستحداث أقسام  وإلغاء أخرى ودمج بعضها .

فالموقع الأن بدءاً من الأعلى يحتوي على قائمة رئيسية من خلالها يستطيع الزائر الوصول المباشر لكافة تصنيفات الموقع بالضغط على اسم التصنيف مباشرة  وبجانب القائمة مربع للبحث في الموقع كما ويحتوي على شريط إخباري وقسم للفيديو وقسم لأبرز العناوين يحتوي على 5 عناوين بارزة يمكن التنقل فيما بينها عبر الضغط على الأزرار الدائرية أسفل الصور.

لياتي مباشرة بعد ذلك أخبار البلدة بشكل عامودي هذا القسم يحتوي على 10 أخبار من البلدة وبعدها شريط يحتوي على الصفحات السابقة للأخبار يمكن إختيار رقم الصفحة والذهاب إليها مباشرةً للإطلاع على خبر سابق .

في القسم السفلي من الموقع أهم التصنيفات المتبقية في الموقع وفي القسم الأخير فقرة من الأرشيف وهي عبارة عن شريط يحتوي على 6 أخبار تعمل بشكل أتوماتيكي او يمكن الضغط على الاسهم بالأطراف للتنقل فيما بينها بشكل يدوي .

في ذيل الموقع يوجد أرشيف الموقع بنسختين واحدة بحسب الشهر والأخرى بحسب اليوم.

هذا التصميم تمت تجربته على أحدث المتصفخات الموجودة  وأكثرها إستخداماً وهي internet explorer9 ,google chrome , firefox ,  من يواجه أي مشاكل في التصميم الرجاء تحديث متصفحه لأحد المتصفحات المذكورة فالعملية بسيطة ومجانية ومن يلاحظ اية عيوب الرجاء إعلامنا بها عبر بريد الموقع للعمل على حلها بأسرع وقت ممكن.

نشكر الله سبحانه وتعالى على توفيقه لنا ونأمل ان ينال التصميم الجديد استحسانكم ونكون قد قدمنا موقعاً يليق بعين بعال وبأهلها نلتقي دائماً على الخير بإذن الله ودمتم برعايته.

نتمنى على الجميع الضغط على زر like في صفحة الموقع على الفايس بوك لتصله أخبارنا على صفحته  الرابط هو https://www.facebook.com/ainbaal

 

شاهد أيضاً

مأتم جماهيري وحركي حاشد للشه.يد حسين قاسم كرشت في حناويه

المفتي عبد الله: المقا.ومة هي التي تكتب التاريخ اليوم دفاعاً عن لبنان بمأتم جماهيري حاشد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.