أهالي البلدة شيعوا جثمان فقيد الشباب الغالي المرحوم كريم محمد حسن بسما

من عين عين بعال سال عليک الدمع يا کريم .. من عين ابنائها اشتد البکاء و في قلوبهم الم يشتعل نارا و حزن ينتقل من بين وجوههم .. اصوات الفراق کادت ان تخنق التشييع .. اصوات بکائهم علت فکادت ان تطال الشمس في سماء عين بعال … اياديهم المتشابکة هيأت اجسادها للفراق و للرؤية الاخيرة.. ففراقک يا کريم کحل احجار بلدتک بالسواد .. و اشرق في سمائها شمس الاسی .. و اوجع اغصان اشجارها .. و هز جبروت جبالها .. و اسکن الحرقة في قلوب ابنائها .. کريم افتقدناک بدرا يطل علينا عشية کل مساء .. افتقدناک املا يشع من بلاد الاغتراب .. و لکن القدر کان اقوی من شعاع املک .. لک الرحمة و الرخاء في ضيافة الملائکة يا ملاک عين بعال .. الی جنان الخلد يا کريم …

شيّع أبناء البلدة  يوم الاربعاء فقيد الشباب المرحوم كريم محمد حسن بسما في موكب مهيب شارك فيه النائب الحاج عبد المجيد صالح رجال دين وفعاليات وأهالي البلدة والبلدات المجاورة، وانطلق الموكب من امام حسينية البلدة  وصولا إلى الجبانة وسط حزن وألم ولوعة كبيرة من اهله، وقد أم الصلاة على جثمان الفقيد سماحة العلامة السيد ابراهيم ابو الحسن،  حيث ووري الثرى وتقبل الأهل التعازي من المحبين والمشيّعين .

تتقدم إدارة موقع عين بعال  من ذوي الفقيد بأحر التعازي سائلين المولى عز وجل ان يسكنه فسيح جناته، ويتغمده بواسع رحمته وانا لله وانا اليه راجعون.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

تشييع المرحومة الحاجة زينب محمد سكيكي ( ام محمد جشي ) في بلدة عين بعال

شيع أهالي بلد عيةن بعال المرحومة الحاجة زينب محمد سكيكي ( ام محمد جشي ) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.