إدارة نادي النهضة الرياضي عين بعال نرفض إستقالة رئيس النادي الحاج نادر بسما و ندعوا أهالي عين بعال لتشجيع فريقهم

عقدت الهيئة الإدارية لنادي النهضة الرياضي عين بعال إجتماعاً لها في مقر النادي بحضور كافة الأعضاء و كان أبرز مقررات الإجتماع عدم القبول لقرار الاستقالة التي تقدم بها رئيس النادي الحج نادر بسما ، مبيناً أن بسما بذل جهود كبيرة في النادي خلال سنوات وجوده على رأس إدارته و عمل على الصعود بالنادي إلى الدرجة الثالثة مع الإدارات المتعاقبة و التي  بذلت جهوداً كبيرة وقدمت عملاً رائعاً على كافة الأصعدة خلال الموسم الرياضي الماضي و المواسم السابقة ، متمنين عليه العودة عن هذا القرار لرسم الابتسامة على محيا محبي نادي النهضة وعشاقه لرفع راية النهضة عالياً في سماء الكرة اللبنانية   .

كما دعت الإدارة أبناء عين بعال و جمهور نادي النهضة الأوفياء للوقوف خلف فريق النادي في الموسم الجديد الذي ينطلق نهار الجمعة القادم في مباراة تجمعه مع السلام صور الساعة 3:30 على ملعب صور البلدي .

و شكرت أيضاً الهيئة الإدارية الإتحاد اللبناني لكرة القدم لإعتماد ملعب مجمع الرئيس نبيه بري الرياضي رسمياً في عين بعال على أن تقام مباريات النادي القادمة على أرضه .

و ختاماً شكرت إدارة النادي الموقع الرسمي لبلدة عين بعال لرعايته نشاط النادي الموسم الماضي و دعته لإكمال العمل الرائع الذي قام به من خلال رعاية نشاط النادي لهذا الموسم .

haj nader

علم

شاهد أيضاً

فوز جديد للنهضة عين بعال على التوفير بنتيجة ٣-٢

فاز نادي النهضة عين بعال على نادي توفير بنتيجة (٢/٣) في المباراة التي أقيمت اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.