الجمعة , 17 أغسطس 2018
الرئيسية » أخبـار البـلدة » كابتن منتخب لبنان رضا عنتر تعرض لإصابة في مباراة فريقه أمام فريق شنغهاي شينهوا

كابتن منتخب لبنان رضا عنتر تعرض لإصابة في مباراة فريقه أمام فريق شنغهاي شينهوا

نقلا عن موقع صور سوا

تعرض كابتن منتخب لبنان و كابتن شاندونغ ليونينغ الصيني إلى إصابة في مباراة فريقه بالأمس أمام فريق شنغهاي شينهوا و التي أنتهت بالتعادل السلبي 0 – 0 . و بالعودة إلى إصابة الكابتن رضا فقد تعرضلعرقلة عند الدقيقة 74 من مباراة فريقه و خرج بعدها محملاً على حملات الطاقم الطبي وقدمه مربوطة بالثلج . و حسب موقع النادي الرسمي فقد قام رضا بصورة رنين بعد إنتهاء مباراة فريقه في مدينة شنغهاي و سيجري رضا الفحوصات الكاملة اليوم عندما يعود لمدينة جينان مقر إقامة النادي .

وأشار التشخيص الأولي لإصابة رضا أن إصابته جدية جداً و أشار التقرير إلى أن التشخيص الأولي يظهر تمزق بالرباط الصليبي و الرباط الجانبي و هذا المكان من الإصابات هو مكان خطير جداً يعرض صاحبه للغياب لعدة أشهر . و في حال تأكدت إصابة رضا فإنها ستشكل ضربة موجعة لمنتخب لبنان في التصفيات النهائية لكأس العالم و لفريقه شاندونغ .

وفي خبر آخر سيغيب الكابتن رضا عنتر عن اول ثلاث مباريات للمنتخب من التصفيات الحاسمة لمونديال 2014 وذلك بعد تعرضه امس لاصابة أدت الى إلتهابات بالأربطة وسيذهب الى سويسرا للعلاج.

من موقع بلدة عين بعال نتمنى الشفاء العاجل لرضا وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم.


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>