الجمعة , 26 أبريل 2024

صوتوا للمدرسة الدولية للابداع ISI المرشحة لنيل Brilliant Lebanese Awards ……

باعتبارها واحدة من أفضل ست شركات متنافسة في عالم الأعمال والإبداع، لقد تم اختيار المدرسة الدولية للإبداع ISI للتأهل للحفل النهائي للجائزة المصرفية الأولى Brilliant Lebanese Awards التي ينظمها BLC Bank سنوياً والذي سيبث مباشرة عبر قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال LBC للتنافس على اللقب.

وتُعد هذه الخطوة إنجازاً رائعاً لقضاء صور و بلدة عين بعال ومنطقة جنوب لبنان بشكل خاص ولدولة لبنان بشكل عام، إذ إنه وللمرة الأولى التي يتم فيها ترشيح وتأهيل مؤسسة تربوية تعليمية من لبنان لهذه الجائزة المرموقة والأهم من ذلك أنها مدرسة في  قضاء صور والتي للمرة الاولى أيضاً تشارك فيها إحدى شركات هذه المنطقة بمثل هذه الجائزة.

إنه لفخر لنا ولكم، وتعدكم المدرسة الدولية للإبداع أن هذا التأهل ليس سوى البداية في رحلة التميّز الذي سيخبر العالم أجمع عن معنى الإبداع في مدرستنا.

تنقسم نتائج الجائزة المصرفية إلى جائزتين؛ الجائزة الكبرى، وهي الأساسية، تستند على آراء لجنة مؤلفة من نخبة من الخبراء في عالم الأعمال والإقتصاد. أما الجائزة الثانية، وهي جائزة رديفة، يمكنكم المشاركة في اختيار فائزها عبر زيارة الموقع أدناه والتصويت لمرشحكم المفضل ابتداء من تاريخ 16 تشرين الاول 2017.

نود اعلامكم ان التصويت للمشروع الأفضل قد بدأ، وذلك لمنح جائزة أفضل مشروع حسب اختيار الجمهور.

حان الوقت لتفتخر بِنَا مدينة صور، و يفتخر بِنَا لبنان. ساعدونا لتكون المدرسة الدولية للابداع مدرسة مميزة تنشئ اجيال المستقبل بعقول نيّرة.

يرجى الدخول عَلى الرابط التالي: BrilliantLebaneseAwards

التصويت مجاني، كل ما تحتاجونه هو بريد إلكتروني للدخول وتأكيد التصويت.

يتم تأكيد التصويت عبر دخولكم الى بريدكم الإلكتروني، الى inbox او junks واختيار Confirm vote.

شكرًا لدعمكم المستمر و نتمنى ان نلقى التقدير من لجنة التحكيم وربح هذه الجائزة المميزة.najib (2)

najib (1)najib (3)

شاهد أيضاً

مأتم جماهيري وحركي حاشد للشه.يد حسين قاسم كرشت في حناويه

المفتي عبد الله: المقا.ومة هي التي تكتب التاريخ اليوم دفاعاً عن لبنان بمأتم جماهيري حاشد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.