تشيللو يزور المرجعيات الدينية في صور مودعاً

في زيارة وداعية جال قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي أوغو تشيللو المرجعيات الدينية في صور واستهل جولته بلقاء المطران ميخائيل أبرص الذي وجه تحية خاصة لإيطاليا وشعبها لوقوفهم الدائم إلى جانب لبنان مشدداً على العلاقات التاريخية التي تربط لبنان بإيطاليا ثم عبر عن أهمية التعاون مع السلطات المحلية و المرجعيات الروحية في جنوب لبنان في سبيل إنجاح مهمة اليونيفيل.

كما زار الجنرال تشيللو المطران شكرالله نبيل الحاج والذي شكره على قيادته الحكيمة في القطاع الغربي وإنجازاته العديدة وخصوصاً مساهمته في تمتين العلاقة بين اليونيفل والسلطات المحلية والروحية والى زيادة التعاون المثمر فيما بينهما. كما أثنى على الإنجازات القيّمة للكتيبة الإيطالية ودعمها للسكان المحليين عبر إنجاز المشاريع الخدماتية والإنمائية العديدة في معظم القرى والبلدات الجنوبية.

بدوره توجه الجنرال تشيللو لكل من أبرص والحاج بالشكر على مساندتهم له ولرجال ونساء اللواء “بوزولو دل فريولي” خلال الستة أشهر الماضية في سبيل إتمام المهام المطلوبة في اليونيفيل منوهاً بدورهم الأساسي بتوطيد العلاقة بين جنود حفظ السلام في اليونيفيل وأهالي الجنوب ثم قدّم لكل منهما هدية رمزية عبارة عن نموذج من البورسلان يعود للقرن الثامن عشر لخوذة الفرسان التابعين للواء الخيالة العريق.

WhatsApp Image 2017-04-18 at 1.05.46 PM WhatsApp Image 2017-04-18 at 1.05.47 PM

شاهد أيضاً

فوز جديد للنهضة عين بعال على التوفير بنتيجة ٣-٢

فاز نادي النهضة عين بعال على نادي توفير بنتيجة (٢/٣) في المباراة التي أقيمت اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.