الخميس , 25 أبريل 2024

لماذا تم إلغاء مسابقة أجمل طفل في بلدة عين بعال ؟؟

أطلقت إدارة الموقع الرسمي  لبلدة عين بعال مؤخراً مسابقة تحت عنوان أجمل طفل في بلدة عين بعال على صفحة الموقع الخاصة بالفيسبوك مما أدى إلى تفاعل كبير بين أبناء البلدة الذين نشروا صور أطفالهم الجميلة و التي أعطت رونقاً خاصاً لصفحة الموقع .

 

ماذا كانت الشروط لإحتساب عدد الأصوات ؟؟

طريقة إحتساب الأصوات كانت واضحة من أول رسالة وزعت عن موضوع المسابقة و جاء فيها أنه يجب على كل شخص أن يضع إعجابا بصفحة الموقع أولاً ومن بعدها يضع إعجاب على صورة الطفل المراد التصويت له .

 

لماذا ألغيت المسابقة ؟؟

ألغيت المسابقة بسبب قيام أحد الأشخاص بشراء إعجابات (like ) و القيام بتوزيعها على صور الأطفال ليتذرع  بوجود عملية غش و شراء أصوات ليقوم بعدها بزيادة عدد كبير من الإعجابات بطريقة “الهكر” الغير شرعية على صورة طفل معين  ليصل عددها إلى أكثر من 5000 معجب لصورة واحدة مع العلم أن الأمر كان واضحاً لأن جنسيات المعجبين كانت من الصين و الهند وبعض الدول الموجودة في شرق آسيا .

بعد هذه التصرفات قامت إدارة الصفحة بحذف الصور التي زيدت لها الإعجابات عشوائياً علنا نحصر الخلل الناتج عن هذه التصرفات الغير لائقة من البعض فصاروا يشترون معجبين و ينشروهم على جميع الصور لتخريب جو المسابقة و العبث بعدد المعجبين بالأطفال . فقررنا إلغاء المسابقة للحفاظ على جمال و برأة الأطفال .

 

نعتذر من أطفالنا الذين أحببنا أن نحتفل معهم بطريقة مميزة هذا العام و لكن البعض ينقصه ثقافة المنافسة و الروح الرياضية , و نرجوا أن تكون أسباب إالغاء المسابقة واضحة لجميع المشاركين و المتابعين .

كل عام و أطفالنا بألف خير ….

 

شاهد أيضاً

مأتم جماهيري وحركي حاشد للشه.يد حسين قاسم كرشت في حناويه

المفتي عبد الله: المقا.ومة هي التي تكتب التاريخ اليوم دفاعاً عن لبنان بمأتم جماهيري حاشد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.