الخميس , 25 أبريل 2024

احتفال في ثانوية كمال سلهب في عين بعال بمناسبة اليوم العالمي للتطوع

رضوان مرعي

بمناسبة اليوم العالمي للتطوع أقامت مجموعة الإمدست في ثانوية كمال سلهب الرسمية عين بعال إحتفالاً لتسليم المشروع لإدارة الثانوية .
حضر الحفل مدير الثانوية الأستاذ أحمد حجيج , وفد من الكتيبة التركية العاملة ضمن اليونيفيل , رؤوساء بلديات , المعلمة حنان بيطار وحشد من الأهالي والطلاب .
القت الطالبة مريم عنتر كلمة المجموعة باللغة العربية والطالبة سارة إسكندر باللغة الإنكليزية وعرض الطالب عبد اللطيف شرارة لمراحل تنفيذ المشروع الذي تضمن عدة نشاطات أبرزها رسم على جدران الثانوية , تخطيط ملعب كرة القدم والسلة وتجهيزهما , زرع و ترتيب حديقة المدرسة وأخيراً مقاعد لملعب الثانوية .
يذكر أن تمويل المشروع كان من عدد من بلديات المنطقة في مقدمتها بلدية عين بعال والبياض وساهم أيضاً السيد كمال سلهب والكتيبة التركية وعدد من المعلمين والطلاب .
وفي الختام اقيم حفل كوكتيل على شرف الحضور.

Recovered_JPEG Digital Camera_11386 Recovered_JPEG Digital Camera_11387 Recovered_JPEG Digital Camera_11390 Recovered_JPEG Digital Camera_11391 Recovered_JPEG Digital Camera_11394 Recovered_JPEG Digital Camera_13308 Recovered_JPEG Digital Camera_13309 Recovered_JPEG Digital Camera_13311

شاهد أيضاً

مأتم جماهيري وحركي حاشد للشه.يد حسين قاسم كرشت في حناويه

المفتي عبد الله: المقا.ومة هي التي تكتب التاريخ اليوم دفاعاً عن لبنان بمأتم جماهيري حاشد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.