الثلاثاء , 16 أبريل 2024

اللاعب علي حوراني من النهضة عين بعال إلى السلام صور

رضوان مرعي
__________

بعد تألقه مع نادي النهضة الرياضي عين بعال في بطولة الدرجة الرابعة في الموسم المنصرم، أصبح اللاعب علي حوراني ( مواليد العام 1991 ) من اللاعبين المعروفين في منطقة صور .
وبعد إنتهاء الدوري اللبناني لكرة القدم إهتمت أندية الدرجة الأولى المعروفة في مدينة صور بضم اللاعب إلى صفوفها , فتلقى عرضين، الأول من نادي السلام صور والثاني من نادي التضامن صور ولكن عرض نادي السلام كان ملائماً اكثر لحوراني الذي فضل الانضمام الى القلعة الصورية البيضاء.
وقد وقع حوراني مؤخراً على كشوفات السلام بعد موافقة وترحيب ادارة النهضة التي ارادت ان تمنح لاعبها الموهوب فرصة في دوري الاضواء فمنحته كتاب الاستغناء ليباشر تدريباته مع فريقه الجديد استعداداً للبطولة التي ستنطلق في الايام القليلة المقبلة.
يذكر أن اللاعب حوراني هو خامس لاعب من بلدة عين بعال يلعب في دوري الأضواء بعد النجوم : رضا عنتر , فيصل عنتر , حميد بسما وحسن بسما.

Recovered_JPEG Digital Camera_12469 Recovered_JPEG Digital Camera_12470 DIGITAL CAMERA DIGITAL CAMERA Recovered_JPEG Digital Camera_12473 Recovered_JPEG Digital Camera_12474 Recovered_JPEG Digital Camera_12475

 

شاهد أيضاً

أهالي بلدة عين بعال صلوا صلاة عيد الفطر السعيد وزاروا المقابر

كما و في كل عام توجه أبناء بلدة عين بعال صبيحة عيد الفطر السعيد إلى المقابر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.