الخميس , 18 أبريل 2024

انفجاران استهدفا فندقا ومحلا لبيع الخمور في صور فجرا والاضرار مادية


بلال قشمر صور

ادى الانفجاران اللذان استهدفا محلين لبيع المشروبات الروحية في مدينة صور الى اضرار مادية داخلهما

وفي التفاصيل انه عند الساعة الخامسة وعشر دقائق من صباح هذا اليوم  سمع دوي الانفجار الاول في مطعم وصالة كوين اليسا ( لصاحبه حسن مغنية ) عند الكورنيش البحري الجنوبي لمدينة صور مما تسبب في اضرار مادية بالغة في المطعم واصابة العديد من السيارات المركونة الى جانبه .

اما الانفجار الثاني الذي استهدف محل لبيع المشروبات الروحية لصاحبة يوسف كتورة بالقرب من السراي الحكومي في المدينة واقتصرت الاضرار ايضا على الماديات .

وعلى الفور ضربت القوى الامنية طوقا امنيا حول موقعي الانفجار  وبدأت باجراء التحقيقات لمعرفة ملابسات ماجرى  حيث قدر الخبير العسكري زنة العبوة التي استهدفت مطعم وصالة كوين اليسا بثلاثة كيلو غرامات من مادة ال ت ان ت الشديدة الانفجار

اما زنة العبوة التي تسببت ايضا باضرار يوسف كتورة بالقرب من السراي الحكومي في المدينة بواحد كيلو غرام من نفس مادة ال ت ان ت

وكان تفقد رئيس واعضاء مجلس بلدية صور مكان الانفجاران  اللذان هزا صباح اليوم المدينة ترافقهم لجنة من المهندسين  المختصين للكشف على الاضرار التي خلفها الانفجاران في المؤسسات والمحال التجارية والمنازل المحيطة بهم اضافة الى السيارات  وقال دبوق خلال جولته في حديث صحفي استنكر العمل التخريبي  الذي تعرضت له المدينة معتبرا ان هذا العمل الاجرامي  يمثل ادنى المستويات الاخلاقية . واضاف اننا ننتظر من القضاء الانتهاء من التحقيقات لكشف ملابسات ما جرى . ووصف دبوق مدينة صور انها ستبقى رمزا للعيش المشترك ولن تشوهها ايدي  العابثين بأمنها  مضيفا اننا في بلدية  كلفنا لجنة من المهندسين من اجل مسح كافة الاضرار ومتابعتها مع الجهات المختصة .

من ناحيته رئيس اتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني وصف  بان ما حصل يصب في خانة استهداف امن واستقرارا المدينة واهلها خصوصا وانها تتميز بحياة طبيعية وبطابع اخلاقي وتنوع طائفي ووحدة لا تهزها ايدي بعض المتطفلين المحاولين العبث بكل هذه الصفات الحميدة داعيا القوى الامنية الى الاسراع في تحقيقاتها لكشف الفاعلين وسوقهم باسرع وقت ممكن الى العدالة .



شاهد أيضاً

فتاة رفض 7 نساء تغسيلها؟؟!!!!

روي عن مغلسة الأموات في الرياض  طلبتني أحد الأسر لأقوم بتغسيل ميتة(شابة)لهم،وبالفعل ذهبت وما أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.