الثلاثاء , 23 أبريل 2024

حركة أمل شعبة عين بعال تنعى إليكم وفاةكادراً من كوادرها فقيد العلم و الإغتراب المربي الحاج محمد حسين سليم بسما (أبو هادي)

بسم الله الرحمان الرحيم

بمزيد من الأسى واللوعة، والتسليم بقضاء الله وقدره.. وببالغ الحزن والفجيعة.. تنعي إليكم حركة أمل- شعبة عين بعال كادراً من كوادرها الأصيلين الأبطال الذي ربى أجيال متعاقبة فكان نعم الأب الملهم و المربي القدوة فقيد الإغتراب المربي الحاج محمد حسين سليم بسما (أبو هادي) الذي توفاه الله بعد صراع مع المرض بعد عمر حافل قضاه في طاعة الله و تربية الأجيال .

خسارة كبيرة لبلدة عين بعال و الجالية الكريمة في فريتاون عاصمة دولة سيراليون  رجل من خيرة الرجال , رجل العلم و العمل الرسالي , رجل القلم و السلاح .

وإننا إذ نتقدم من أنفسنا ومن أهلنا الكرام آل بسما وعموم أهالي البلدة و أبناء الجالية اللبنانية في سيراليون بأحر التعازي القلبية لهذه الخسارة الأليمة.. سائلين المولى عز وجل أن يلهمنا ويلهمكم الصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته..
وندعوكم أهلنا الكرام للمشاركة الواسعة في مراسم التشييع حيث  سيجرى الدفن يوم غد الأربعاء الواقع في24/8/2016 الساعة 11:30 صباحا في جبانة بلدته عين بعال

للفقيد الرحمة ولكم الأجر والثواب
الفاتحة

WhatsApp Image 2016-08-23 at 9.47.40 PM

20160812_204425-660x330 copy

 

شاهد أيضاً

مأتم جماهيري وحركي حاشد للشه.يد حسين قاسم كرشت في حناويه

المفتي عبد الله: المقا.ومة هي التي تكتب التاريخ اليوم دفاعاً عن لبنان بمأتم جماهيري حاشد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.