الثلاثاء , 23 أبريل 2024

إنتخاب حاتم بسما رئيساً لبلدية عين بعال و عباس سكيكي نائباً له

تصوير علي حوراني

بحضور و إشراف  قائمقام صور الاستاذ محمد جفال إنتخب أعضاء المجلس البلدي في بلدة عين بعال حاتم بسما رئيساً للبلدية و عباس سكيكي نائباً له .

عملية الإنتخاب التي جرت في قائمقامية صور بحضور كافة الأعضاء و فازا فيها بسما و سكيكي بالتزكية بعد غياب مرشحين منافسين .

و فور الإنتهاء من العملية الإنتخابية بارك القائمقام للفائزين و بارك الحضور لهم من بعدها قال  حاتم بسما :اننا ننظر اليوم الى تفعيل العمل في انماء بلدتنا عين بعال , و إمداد يدنا للتعاون مع كل ابناء بلدتنا ومكوناتها الاجتماعية والسياسية والثقافية . وشعارنا ” الجميع  لعين بعال “. شاكراً أبناء البلدة الكرام المقيمين و المغتربين الذين دعموا إما معنوياً أو في صناديق الإقتراع و شكرهم على سعة صدرهم وتحملهم مشقة الانتخابات التي اصبحت ورائنا منذ لحظة انتهائها .

كما شكر بسما كل الاعلاميين والمواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي التي واكبت العملية الانتخابية بأمانة وصدق. كما توجه بالشكر لقيادته الحكيمة لادارتها الانتخابات البلدية بحكمة ودراية , وللجنود المجهولين المندوبين الذين اقاموا بواجبهم دون كلل ولا ملل .

من بعدها شكر سكيكي بدوره أعضاء المجلس على الثقة التي منحوه إياها و شكر أبناء البلدة الذين دعموا جميع أعضاء اللائحة للوصول لخدمة أهالي البلدة .

و ختاماً أخذت الصور التذكارية .

أسرة موقع بلدة عين بعال تبارك للمجلس الجديد و رئيسه و نائبه تتمنى لهم دوام النجاح في الولاية القادمة .

radwan (1) radwan (2) radwan (3) radwan (4)
radwan (6) radwan (7) radwan (8) radwan (9) radwan (10) radwan (11) radwan (12) radwan (13) radwan (14) radwan (15) radwan (16) radwan (17) radwan (18) radwan (19) radwan (20) radwan (21) radwan (22) radwan (23) radwan (25) radwan (26) radwan (27)

radwan (5) radwan (28) radwan (24)

شاهد أيضاً

مأتم جماهيري وحركي حاشد للشه.يد حسين قاسم كرشت في حناويه

المفتي عبد الله: المقا.ومة هي التي تكتب التاريخ اليوم دفاعاً عن لبنان بمأتم جماهيري حاشد …

تعليق واحد

  1. Mabrok Alf mabrok

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.