بيان صادر عن السيد إبراهيم محمود سعد

بيان صادر عن السيد إبراهيم محمود سعد

 

السادة الكرام أهالي  بلدتي عين بعال

لقد حاولت مع مجموعة من المستقلين الحريصين على مصلحة بلدتنا أن نصنع مع الجميع توافقاً تكون مقاييسه التنوع والنوعية  في إختيار الأعضاء للمجلس البلدي وأن تستغل وفق هذه المقاييس الطاقات العلمية والإجتماعية والثقافية  التي تزخر فيها بلدتنا ، حاولنا مراراً وتكراراً ولم نوفق .

فكان لا بد من الإحتكام لصناديق الإقتراع وهذا ما حاولنا تجنبه ولم نتهيأ له .

لقد جرت العملية الإنتخابية وأنتجت مجلساً بلدياً يعكس واقع الحال …

أبارك للمجلس البلدي الجديد فوزه في الإنتخابات الأخيرة وأتمنى له  التوفيق لما فيه مصلحة البلدة .

ستكون الإيجابية هي المقياس في التعاطي مع المجلس البلدي لا بل المساندة له إن كان حضارياً وحيادياً وشفافاً وواضحاً في عمله ومشاريعه  يرتقي بالبلدية الى مصاف المؤسسات العامة كما يجب أن تكون وإخراجها من نفق الفردية والهيمنة .

أما في حال  التفرد  والهيمنة والضبابية  وعدم الوضوح وعدم الشفافية ستكون بيننا وبين المجلس البلدي كفيصل وحكم الجهات المختصة من وزارة داخلية وبلديات ونيابة عامة مالية وتفتيش مالي وإداري وأي وزارة أو مؤسسة رسمية تعنى بأي  حالة أو مشروع أو قرار نراه مخالفاً للمصلحة العامة .

المجلس البلدي أمانة في أياديكم ونتمنى أن يكون رافعة للبلدة وملتقى للجميع لنكون يداً بيد لما فيه مصلحة بلدتنا الغالية عين بعال .

عين بعال في 25\5\2016

 

صورة

شاهد أيضاً

تشييع المرحومة الحاجة خديجة محمد حايك ( ام حسين بعلبكي ) في بلدة عين بعال

شيعت حركة أمل و أهالي بلدة عين بعال الحاجة خديجة محمد حايك ( ام حسين …

2 تعليقان

  1. نبيل حوراني

    خيي ابراهيم بلشت صح و نهيت غلط منل ما تفضلت لما ما و صلنا لتوافق لجأنا للصناديق و التنافس لا يفسد للود قضية

  2. نبيل حوراني

    بما انك تقبلت النتيجة و هي شفافة و منوقعة يفترض فيك تمتظر و تراقب سير العمل و بنصحك تراجع بيانك بتأني لأنو في جزأ ما بينناسب مع مبدأ اامنافسة الودية انشالله الطرفين اهل ثقة و اصحاب كفوف نظيفة و سمعة طيبة من الافضل نشد على ايدهن و مساعدهن لمصلحة الضيعة و اهلها بعيد عن هيدي اللغة و منقبل الخسارة بكل روح رياضية و محنا انشالله كلنا اهل و عين بعال هيي عيلتنا الكبيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.