السبت , 8 أغسطس 2020
الرئيسية » أرشيف الكاتب: رضوان مرعي

أرشيف الكاتب: رضوان مرعي

تشييع فقيد الشباب السيد علي محمد إسماعيل في بلدته عين بعال

DSC_1678

شيع حزب الله و  أهالي بلدة عين بعال فقيد الشباب المرحوم السيد علي محمد إسماعيل الى مثواه الاخير بحضور حشد من أهالي البلدة والجوار. يذكر أن السيد علي توفى  اختناقا بعدما حاول إنقاذ عامل من الجنسية  السورية كان يختنق داخل البئر الذي كانا يحفراه في بلدة البياض  و نجح بإنقاذه  واختنق هو . أم الصلاة على جثمانه الطاهر سماحة العلامة السيد ابراهيم ابو ... أكمل القراءة »

عيد الأضحى المبارك: أداء الصلاة في مسجد الإمام علي (ع) وزيارة المقابر

DSC_1288

كما و في كل عام توجه أبناء البلدة  صبيحة عيد الأضحى المبارك  إلى المقابر لزيارة أضرحة الموتى , حيث كانت عشيرة الجوالة في جمعية كشافة الرسالة الإسلامية بإستقبالهم على مداخل المقابر بالتهنئة و تقديم الحلوى . في مسجد الإمام علي (ع) أقيمت صلاة العيد متابعةً مع الحاج حبيب بسما و قرأة دعاء الندبة و الصباح مع القائد الكشفي الحاج محمد عنتر . أكمل القراءة »

تسجيل حالات كورونا جديدة في عين بعال

swarajya_2020-04_02bc249a-cb6c-40a3-9fe0-fbe528c0fea5_New1

بيان هام صادر عن بلدية عين بعال بعد متابعة مستمرة لحالة كورونا الموجودة في البلدة و هي السيدة د. مزرعاني زوجة ح. بدوي و بعد إجراء فحص pcr لجميع أفراد عائلتها بشكل دوري جائت النتيجة إيجابية لأربعة من أفراد العائلة و سلبية لفرد واحد كما و أن خلية الأزمة في البلدية بالتعاون مع جمعية الرسالة للإسعاف الصحي في البلدة يعملون ... أكمل القراءة »

تشييع المرحومة الحاجة رقية محمود وطفا (ام سالم مسلماني) في جبانة بلدتها عين بعال

DSC_0080

تصوير : كونت حاجو شيع أهالي بلدة عين بعال المرحومة الحاجة رقية محمود وطفا (ام سالم مسلماني) الى مثواها الاخير بحضور حشد من أهالي البلدة والجوار. أم الصلاة على جثمانها الطاهر سماحة العلامة السيد ابراهيم ابو الحسن قبل ان توارى في ثرى جبانة البلدة. الموقع الرسمي لبلدة عين بعال وقد المه النبأ المؤسف يتقدم من ذوي الفقيدة الغالية بأحر التعازي ... أكمل القراءة »

صدور نتائج فحوصات المخالطين للسيدة المصابة بكورونا في عين بعال

News-T-533659-637301629118928865

أعلنت بلدية عين بعال ، أن نتائج فحوصات المخالطين للسيدة المصابة بكورونا ، جاءت كلها سلبية “وهم مستمرون بالحجر من أجل إعادة فحوصات ال pcr لهم خلال 3 أيام للتأكد من النتائج النهائية”. وكانت جمعية الرسالة للإسعاف الصحي اصدرت بياناً في هذا الخصوص اكدت من خلاله نتائج الفحوصات. أكمل القراءة »

إجراء فحص PCR لأفراد عائلة السيدة د. مزرعاني

wpid-img-20200717-wa0036_copy_800x600_wm5890447603521271450.jpg

أعلنت بلدية عين بعال عن متابعتها و جمعية الرسالة للإسعاف الصحي مركز الشهيد حسن نجيب بسما التطوعي اجراء فحوصات pcr لعائلة السيدة د. مزرعاني ، بعدما تبين إصابتها بفيروس كورونا، مشيرة ألى ان عناصر المركز نقلوا أفراد العائلة صباح اليوم إلى مستشفى تبنين الحكومي و أجروا الفحص و عادوا إلى الحجر المنزلي على أن تظهر النتيجة غداً. وإذ أكدت أن ... أكمل القراءة »

افتتاح BS Outlet.. تشكيلة واسعة من الألبسة والأحذية الأوروبية وبأسعار تناسب الجميع

DSC_9824

بعونه تعالى تم افتتاح BS Outlet، المحل الأوسع مع الماركات العالمية الأفخم والأجمل.تشكيلة واسعة من الملابس، الأحذية، لكافة الأعمار والأذواق وبأسعار تناسب الجميع. العنوان: عين بعال – منطقة الحوش – سنتر كرشت مقابل سوبر ماركت سقسوق .تلفون: 71276258 أكمل القراءة »

أهالي بلدة حناويه الجنوبية إحتفلوا بعودة رجل الأعمال المغترب الحاج قاسم تاج الدين

ain-baal (90)

استقبلت بلدة حناويه قرب صور عصر اليوم ابنها رجل الأعمال قاسم تاج الدين الذي وصل إلى بيروت أمس بعدما أفرجت عنه السلطات الأميركية بعد ثلاث سنوات من السجن. وكان في استقبال تاج الدين حشد من الأهالي وأقاربه وفعاليات حيث نحرت الخراف ونثر الأرز والورود وسط أجواء من الفرح . وأعلن عن سروره إلى عودته إلى الوطن وبين اهله أكمل القراءة »

فوج الأرض المقدسة عين بعال في جمعية كشّافة الرسالة الإسلامية يقدم ١٠٠٠ لتر مازوت لتشغيل خزان المياه في البلدة

DSC_7338-660x330 copy

قام فوج الأرض المقدسة عين بعال في جمعية كشّافة الرسالة الإسلامية بتقديم ١٠٠٠ لتر مازوت لتشغيل خزان المياه في البلدة لزيادة ساعات ضخ المياه بسبب أزمة المياه الناتجة عن عدم ضخ المياه إلى البلدة بشكل منتظم من قبل شركة المياه . التفاصيل في الفيديو التالي : أكمل القراءة »

كشافة الرسالة الإسلامية زارت ضريح المرحوم الحاج فضل كرشت في ذكرى رحيله

DSC_9719

بمناسبة الذكرى السنوية لرحيل الحاج فضل كرشت قام وفد من فوج الأرض المقدسة عين بعال في جمعية كشافة الرسالة الإسلامية ضم قائد الفوج رضوان مرعي و نائبه محمد بسما و عدد من أعضاء قيادة الفوج بزيارة ضريحه حيث قرأ الحاضرون الفاتحة عن روحه الطاهرة ووضعوا إكليلاً من الورد . يذكر أن الحاج فضل كرشت هو من أنشأ مبنى مقر الفوج في عين بعال بعد ... أكمل القراءة »