الثلاثاء , 16 يوليو 2019
الرئيسية » أرشيف الكاتب: رضوان مرعي

أرشيف الكاتب: رضوان مرعي

المدرسة الدولية للإبداع نظمت دورة رياضية في كرة قدم لأهالي الطلاب

DSC_1486

نظمت المدرسة الدولية للإبداع دورة رياضية في كرة القدم على الملاعب المقفلة للمدرسة . وخصصت هذه الدورة لأهالي الطلاب . وكانت مشاركة حاشدة استعاد فيها المشاركون ذكرياتهم في هذه اللعبة . وفي الختام سلمت الهيئة الإدارية للمدرسة الكؤوس للفائزين. أكمل القراءة »

الطالبة نور شاهين(والدتها سامية خليل بسما) الأولى في الجنوب والثامنة على مستوى لبنان في شهادة الثانوية العامة- فرع علوم الحياة 2019

IMG-20190704-WA0142-793x595_wm-660x330 copy

احتلت الطالبة نور جعفر شاهين (والدتها سامية خليل بسما) على المرتبة الأولى في الجنوب والثامنة على مستوى لبنان في شهادة الثانوية العامة- فرع علوم الحياة 2019 , هذا ويذكر أن الطالبة من مدرسة ثانوية ستارز كولدج. الموقع الرسمي لبلدة عين بعال يتقدم من الطالبة و عائلتها بأطيب آيات التبركة والتهنئة متمنين لها حياة ملؤها النجاح والتفوق والتألق . أكمل القراءة »

لجنة شعبة عين بعال في حركة أمل زارت الطالبة المتفوقة جنى حسين نبيه بسما

IMG-20190704-WA0142-793x595_wm

زارت شعبة عين بعال في حركة أمل ابنة عين بعال “جنى جولي حسين بسما ” لتكريمها بعد نجاحها و حصولها على المرتبة الثانية في لبنان و الأولى على محافظة الجنوب في امتحانات الشهادة المتوسطة الرسمية . الزيارة كانت بحضور المسؤول التنظيمي للشعبة الحاج حاتم بسما و أعضاء لجنة الشعبة حيث قدموا درع تكريمي لبسما متمنين لها دوام النجاح و التفوق. ... أكمل القراءة »

عين بعال أحيت ذكرى اسبوع فقيد الشباب الغالي المرحوم محمد كامل عبد الأمير سكيكي (ابو علي)

ASC_5737

تصوير : حسين موسى بعلبكي احيا أهالي بلدة عين بعال ذكرى مرور أسبوع على وفاة فقيد الشباب الغالي المرحوم محمد كامل عبد الأمير سكيكي (ابو علي) في حسينية البلدة . أستهلت المناسبة بآيات من الذكر الحكيم تلاها الحاج حسن بعلبكي من بعدها  موعظة دينية لإمام البلدة سماحة السيد إبراهيم أبو الحسن و ختاماً  بمجلس عزاء حسيني للقارىء السيد محمد أبو الحسن . عرف ... أكمل القراءة »

إنتخاب أحمد سكيكي نائباً لرئيس بلدية عين بعال

ASC_5066

تم في سراي صور ، إنتخاب أحمد سكيكي نائباً لرئيس بلدية عين بعال خلفاً لعباس سكيكي وذلك ضمن نظام المداورة المتفق عليه مسبقاً. وتمت عملية التصويت بإشراف وحضور قائمقام صور الاستاذ محمد جفال ، وباجماع كافة الأعضاء الحاضرين حيث فاز سكيكي بالتزكية. وختاماً شكر الحضور عباس سكيكي على جهوده خلال توليه مهامه و تمنوا له التوفيق.   أكمل القراءة »

تشييع فقيد الشباب الغالي المرحوم محمد كامل عبد الأمير سكيكي (ابو علي) في عين بعال

ASC_5430

تصوير : حسين موسى بعلبكي شيع أهالي بلدة عين بعال المرحوم فقيد الشباب الغالي المرحوم محمد كامل عبد الأمير سكيكي (ابو علي) الذي توفاه الله نتيجة تعرضه لضربة حجر إثر اشكال يوم أمس في البلدة وذلك بمأتم انطلق من مقر كشافة الرسالة الإسلامية وصولاً الى جبانة البلدة ،وقد أم الصلاة على جثمانه الطاهر سماحة السيد إبراهيم أبو الحسن قبل أن يوارى ... أكمل القراءة »

دكتوراه في تقويم الأسنان لإبن عين بعال حسين رزق الله حسين في بلجيكا

IMG-20190628-WA0222_wm

نال ابن عين بعال السيد حسين رزق الله حسين دكتوراه في تقويم الأسنان من جامعة بروكسل في بلجيكا بدرجة امتياز. الموقع الرسمي لبلدة عين بعال يبارك للسيد حسين و يتمنى له دوام النجاح. أكمل القراءة »

حفل تأبيني في ذكرى مرور أسبوع على وفاة فقيدي الشباب المرحومين عبد الحسن عباس بعلبكي وحسن علي حوراني

IMG_7127

تصوير : حسين موسى بعلبكي أقام  أهالي بلدة عين بعال حفل تأبيني في حسينية البلدة بمناسبة ذكرى مرور أسبوع على وفاة فقيدي الشباب المرحومين عبد الحسن عباس بعلبكي وحسن علي حوراني . حضر الحفل إمام البلدة سماحة السيد إبراهيم أبو الحسن و لفيف من العلماء,  رؤساء بلديات المنطقة و المخاتير , فعاليات حزبية, تربوية , عسكرية  و عدد من أهالي بلدة عين ... أكمل القراءة »

مجلس عزاء حسيني عن روح المرحومين عبد الحسن بعلبكي وحسن حوراني

IMG_6772

تصوير : حسين موسى بعلبكي بمناسبة ذكرى مرور ثلاثة أيام على فقيدي الشباب المرحومين عبد الحسن عباس بعلبكي وحسن علي حوراني أقيم مجلس عزاء حسيني  في دارة آل بعلبكي و دارة آل حوراني بحضور عدد من أبناء البلدة و الجوار . أكمل القراءة »

إبنة عين بعال الطالبة جنى حسين نبيه بسما الثانية في لبنان و الأولى في محافظة الجنوب في الشهادة المتوسطة (البريفيه) 2019

IMG_20190628_121311

احتلت إبنة عين بعال الطالبة جنى حسين بسما المرتبة الثانية في لبنان و الأولى في محافظة الجنوب في امتحانات الشهادة المتوسطة (البريفيه) للعام 2019 , هذا ويذكر أن الطالبة من مدرسة ثانوية ستارز كولدج. الموقع الرسمي لبلدة عين بعال يتقدم من الطالبة بسما و عائلتها بأطيب آيات التبركة والتهنئة متمنين لها حياة ملؤها النجاح والتفوق والتألق . أكمل القراءة »