الخميس , 21 نوفمبر 2019
الرئيسية » أرشيف الكاتب: رضوان مرعي

أرشيف الكاتب: رضوان مرعي

عين بعال أحيت ذكرى اسبوع الحاجة نظمية ابراهيم سكيكي (إم كامل عنتر)

RAD_0626

أحيا أهالي بلدة عين بعال ذكرى اسبوع المرحومة الحاجة نظمية ابراهيم سكيكي حرم المرحوم الحاج محمد موس عنتر(ابو كامل)  بحضور حشد من أهالي البلدة والجوار،وقد اسنهلت المناسبة آيات من الذكر الحكيم تلاها القارىء جمال عنتر واختتمت المناسبة بمجلس عزاء حسيني للقارىء علي حمزة . أكمل القراءة »

الموقع الرسمي لبلدة عين بعال واكب مباراة لبنان وكوريا الشمالية في تصفيات مونديال قطر

RAD_0218

إنتهاء مباراة لبنان وكوريا الشمالية بالتعادل السلبي 0-0 في إطار التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 بكرة القدم. مصور الموقع الرسمي لبلدة عين بعال حسين بعلبكي واكب المباراة و عاد باللقطات التالية : أكمل القراءة »

التعبئة الرياضية نظمت دورة في كرة القدم بمناسبة يوم الشهيد

RAD_0099

تصوير حسين موسى بعلبكي بمناسبة يوم شهيد حزب الله نظمت التعبئة الرياضية في حزب الله شعبة عين بعال دورة في كرة القدم على ملعب مجمع الرئيس نبيه بري الرياضي بمشاركة فرق من داخل البلدة . الدورة جمعت اربعة فرق بنظام المغلوب خارج المنافسة وفاز في ختامها فريق علي بسما ( أبو حيدر) بالمركز الأول و في المركز الثاني فربق علي ... أكمل القراءة »

إحتفال لحركة أمل و كشافة الرسالة الإسلامية في ذكرى المولد النّبويّ الشّريف وحفيده الإمام الصّادق (ع) في عين بعال

DSC_0001

بمناسبة ذكرى المولد النّبويّ الشّريف وحفيده الإمام الصّادق (ع)، أقامت حركة أمل وجمعية كشافة الرسالة الإسلامية فوج الأرض المقدسة عين بعال احتفالا دينيًّا في مقر الفوج بحضور أعضاء لجنة الشعبة وقيادة الفوج إضافةً إلى عددٍ من أفراد الوحدات الكشفيّة وعدد من المدعوّين. بداية الحفل كانت بتلاوة عطرة لآيات من كتاب الله للقارئ القائد الكشفي محمود مكنا تلاهُ قصيدة للكشفيّة فاطمة ... أكمل القراءة »

الموقع الرسمي لبلدة عين بعال واكب مباراة لبنان وكوريا الجنوبية في تصفيات مونديال قطر

RAD_9359

انتزع منتخب لبنان لكرة القدم نقطة غالية بتعادله مع ضيفته كوريا الجنوبية سلبا 0 – 0، في المباراة التي أجريت بينهما  على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت، في المرحلة الرابعة للمجموعة الثامنة من التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023. مصور الموقع الرسمي لبلدة عين بعال حسين بعلبكي واكب المباراة و عاد باللقطات التالية : أكمل القراءة »

حفل في ذكرى المولد في منتجع النسيم أقامه المستثمر الجديد

RAD_8223

بمناسبة المولد النبوي الشريف، أقامت إدارة منتجع النسيم السياحي بشخص مستثمرها الحاج إبراهيم يوسف إفتتاح المنتجع بحلته الجديدة بحفل مهيب حضره حشد من الشخصيات والفعاليات ابدينية، السياسية، الثقافية والإجتماعية. البداية، بقص شريط الإفتتاح ثم أولم على شرف الحضور بوفيه من انتاج منتجع النسيم شملت أشهى الأطباق والمقبلات اللبنانية والغربية بالإضافة للحلويات المميزة. بدأ الحفل بتلاوة قرآنية عطرة تلاها كلمة للحاج ... أكمل القراءة »

تشييع المرحومة الحاجة نظمية ابراهيم سكيكي (إم كامل عنتر) في عين بعال

RAD_8535

  تصوير: حسين موسى بعلبكي شيع أهالي بلدة عين بعال المرحومة الحاجة نظمية ابراهيم سكيكي حرم المرحوم الحاج محمد موس عنتر(ابو كامل) الى مثواها الاخير بحضور حشد من أهالي البلدة والجوار. أم الصلاة على جثمانها الطاهر سماحة العلامة السيد ابراهيم ابو الحسن قبل ان توارى في ثرى جبانة البلدة. الموقع الرسمي لبلدة عين بعال وقد المه النبأ المؤسف يتقدم من ذوي الفقيدة ... أكمل القراءة »

بالصور سقوط طفل على طريق عام باتولية عن الطابق الاول

WhatsApp-Image-2019-11-11-at-10.02.29-PM-1-660x330

  سقط الطفل عبدو العر على طريق عام باتولية مقابل محلات حشوش عن الطابق الاول ادى الى اصابته اصابة مباشرة في رأسه و على الفور حضرت فرق الإسعاف التابعة لجمعية الرسالة للإسعاف الصحي – مركز الشهيد حسن نجيب بسما التطوعي عين بعال وعملت على معالجة المصاب و نقله الى مستشفى اللبناني الايطالي للمعالجة. أكمل القراءة »

بالصور : حادث سير على طريق عام حناوية صور

WhatsApp Image 2019-11-11 at 10.02.29 PM (1)

وقع حادث سير على طريق عام حناوية بالقرب من منتجع النسيم السياحي ادى الى وقوع اصابة متوسطة و على الفور حضرت فرق الإسعاف التابعة لجمعية الرسالة للإسعاف الصحي – مركز الشهيد حسن نجيب بسما التطوعي عين بعال فريق الاسعاف و الانقاذ و عملو على اخلاء المصاب و نقله الى مستشفى اللبناني الايطالي للمعالجة .   أكمل القراءة »

بلدية عين بعال أنهت صيانة مجمع الرئيس نبيه بري الرياضي في البلدة

IMG_20191106_161445

أنهت لجنة الرياضة في بلدية عين بعال إعادة صيانة ملاعب مجمع الرئيس نبيه بري الرياضي في البلدة بشكل ممتاز ، ليكون جاهزاً لإستقبال مباريات الموسم الرياضي الجديد. أعمال الصيانة شملت أرضية الملعبين ذات العشب الاصطناعي , شبكة الكهرباء , تغيير شبك المرمى , أعمال التنظيفات و صيانة الحمامات . أكمل القراءة »