الثلاثاء , 18 ديسمبر 2018
الرئيسية » أرشيف الكاتب: ناظم قشاقش

أرشيف الكاتب: ناظم قشاقش

بالصور: وفاة متقاعد في قوى الأمن في حادث انقلاب سيارته على طريق عين بعال عيتيت

wpid-IMG-20181203-WA0016_wm.jpg

افاد مراسل الموقع عن وفاة م. مصطفى متقاعد في قوى الامن الداخلي نتيجة اصابته في حادث سير مروع على طريق عيتيت حناويه قرب مجبل الباطون وقد حضرت فرقة الدفاع المدني عين بعال وعملت على إخراج المتوفي من السيارة. أكمل القراءة »

حريق في مستودع يحيى بلاست في عين بعال وفوج الإطفاء للبلدة يتدخل

wpid-IMG-20181109-WA0052_wm.jpg

شب حريق منذ بعض الوقت في مستودع يحيى بلاست على طريق عام عين بعال الحوشوقد أتى الحريق على المحتويات داخل المستودع من ورقيات وبلاستيكيات. وقد حضرت على الفور فرق الإطفاء من فوج الارض المقدسة عين بعال وعملت على إطفاء الحريف قبل إمتداده الى المحلات الرئيسية للمبنى.وحضرت القوى الامنية التي فتحت تحقيقا في الحادث. أكمل القراءة »

بالصور:حادث سير مروع على طريق البازورية برج الشمالي نجا منه الشابان طارق مسلماني وحسام نعمة

wpid-IMG-20181026-WA0036_wm.jpg

وقع حادث سير مروع على طريق البازوريه قرب محطه الايتام واصابه ابناء بلدتنا الشابان طارق هيثم مسلماني وحسام نعمة تم نقلهما الى المستشفى من قبل الدفاع المدني ووصفت حالتهما بالمستقره أكمل القراءة »

بالصور : منزل للبيع في منطقة الحافور قانا

wpid-img-20180905-wa0129-11336615096.jpg

منزل مؤلف من طابقين مع حديقة مساحة ٨٠٠ م كل طابق غرفة قعدة كبيرة صالون وسفرة (٨/٤) مطبخ مساحة (٤/٥) ثلاث غرف نوم (غرفة رئيسية مع حمام) حمام إضافة مع حمام خادمة مطلع درج مشترك للطابقين الطابق الارضي جاهز الطابق الأول يحتاج لشغل جورة صحية عدد ٢ شوفاج رئيس للمبنى مساحة المنزل ٢٢٥ م مساحة الارض ١٠٠٠ م المبنى خالص ... أكمل القراءة »

بالصورة : نجاة إبن البلدة محمد سكيكي من حادث سير مروع

wpid-IMG-20180908-WA0025_wm.jpg

نجا إبن البلدة محمد حسين سكيكي من حادث سير مروع على طريق عام عين بعال.وفي التفاصيل ان سكيكي وأثناء تجوله على الدراجة النارية إصطدم بسيارة وحضرت على الفور سيارة جمعية الرسالة للاسعاف الصحي عين بعال وعملت على نقله الى احدى مستشفيات المنطقة لتلقي العلاج.ووصفت حالته بالمستقرة. أكمل القراءة »