الأربعاء , 16 يناير 2019
الرئيسية » أرشيف الكاتب: حسنين مروّه

أرشيف الكاتب: حسنين مروّه

هكذا تفوقت مكتبة حسام … بتوزيع البسمة على أطفال البلدة وسط أجواء رائعة ليلة الميلاد (لقطات مصورة)

Ainbaal_الصورة الأساسية

مكتبة حسام / عين بعال بوجوه ضاحكة و دمعات بريئة … هكذا استقبل اطفال البلدة فرق بابانويل لعام 2018 بين الميلاد و فرحة الاعياد في مكتبة حسام عين بعال بابانويل صاحب الذقن البيضاء والعصا الطويلة والرداء الأحمر الضخم يأتي إلينا حاملا البسمة والسعادة لتسكن في قلوبنا وفي قلوب كل من نحب.. …. أجمل الهدايا التي يحملها دائما داخل كيسه القطني ... أكمل القراءة »

مدرسة مغتربي عين بعال إحتفلت بعيد الإستقلال بأنشطة متنوعة من وحي المناسبة

sdr

إحتفلت مدرسة مغتربي عين بعال الرسمية بعيد الإستقلال وأقامت للمناسبة يوم مفتوح مليء بالأنشطة من وحي الاستقلال النهار الطويل تخلله عروض غنائية وراقصة، قصائد شعرية وعروض عسكرية كما اطلقت للمناسبة المناطيد بألوان العلم اللبناني واختتم النهار بتوزيع قوالب الحلوى وبمباراة ودية في كرة القدم. أكمل القراءة »

صفوف الروضات في مدرسة مغتربي عين بعال افتتحوا عامهم الدراسي بجو من الفرح

Ainbaal_0001 (24)

إفتتح تلامذة صفوف الروضات في مدرسة مغتربي عين بعال الرسمية عامهم الدراسي بحفل بهيج جمع الطلاب والأهالي وأفراد من الهيئة التعليمية في المدرسة الطلاب أمضوا يومهم الأول باللعب على أنغام الموسيقى وبمشاركة شخصيات كرتونية محببة عليهم . أكمل القراءة »

تشييع حاشد للمرحوم الحاج مصطفى محمد بيطار (أبو محمد) في بلدته عين بعال

Ainbaal_0528 (86)

وسط أجواء من الحزن والأسى شيع أهالي بلدة عين بعال والجوار فقيدهم الغالي المرحوم الحاج مصطفى محمد بيطار (أبو محمد) . موكب التشييع جاب شوارع البلدة وصولاً إلى باحة النادي الحسيني حيث صلى على الجثمان الطاهر العلامة السيد ابراهيم أبو الحسن ليوارى من بعدها الفقيد في ثرى جبانة بلدته عين بعال. الموقع الرسمي لبلدة عين بعال  يتقدم من ذوي الفقيد ... أكمل القراءة »

مشاركة مميزة لمغتربي عين بعال في مهرجان الربيع

Ainbaal_0003 (179)

برعاية رئيس اتحاد بلديات صور المهندس حسن دبوق أقيم على مسرح باسل الأسد الثقافي مهرجان الربيع حيث تبارى عدد من المدارس الرسمية ، فقدموا رقصات من التراث بالاضافة الى فقرات مسرحية شعرية وغنائية وكان لمدرسة مغتربي عين بعال مشاركة مميزة عبر دبكة هوارة مبتكرة جمعت بين الشرقي والغربي موقع عين بعال واكب المدرسة وعاد بهذه اللقطات. أكمل القراءة »

مغتربي عين بعال الرسمية تستضيف فرقة لمسرح الدمى وتحتفل مع تلاميذها بتوزيع جوائز الفصل الأول على المتفوقين

Ainbaal_D1006 (62)

بمناسبة انتهاء الفصل الأول احتفلت مدرسة مغتربي عين بعال الرسمية مع تلاميذها بهذه المناسبة وقامت بتوزيع الجوائز على المتفوقين ونظمت لهذه الغاية عرض مسرحي للدمى بالتعاون مع الجمعية الإيطالية. أكمل القراءة »