الجمعة , 16 نوفمبر 2018
الرئيسية » أرشيف الكاتب: حسنين مروّه

أرشيف الكاتب: حسنين مروّه

صفوف الروضات في مدرسة مغتربي عين بعال افتتحوا عامهم الدراسي بجو من الفرح

Ainbaal_0001 (24)

إفتتح تلامذة صفوف الروضات في مدرسة مغتربي عين بعال الرسمية عامهم الدراسي بحفل بهيج جمع الطلاب والأهالي وأفراد من الهيئة التعليمية في المدرسة الطلاب أمضوا يومهم الأول باللعب على أنغام الموسيقى وبمشاركة شخصيات كرتونية محببة عليهم . أكمل القراءة »

تشييع حاشد للمرحوم الحاج مصطفى محمد بيطار (أبو محمد) في بلدته عين بعال

Ainbaal_0528 (86)

وسط أجواء من الحزن والأسى شيع أهالي بلدة عين بعال والجوار فقيدهم الغالي المرحوم الحاج مصطفى محمد بيطار (أبو محمد) . موكب التشييع جاب شوارع البلدة وصولاً إلى باحة النادي الحسيني حيث صلى على الجثمان الطاهر العلامة السيد ابراهيم أبو الحسن ليوارى من بعدها الفقيد في ثرى جبانة بلدته عين بعال. الموقع الرسمي لبلدة عين بعال  يتقدم من ذوي الفقيد ... أكمل القراءة »

مشاركة مميزة لمغتربي عين بعال في مهرجان الربيع

Ainbaal_0003 (179)

برعاية رئيس اتحاد بلديات صور المهندس حسن دبوق أقيم على مسرح باسل الأسد الثقافي مهرجان الربيع حيث تبارى عدد من المدارس الرسمية ، فقدموا رقصات من التراث بالاضافة الى فقرات مسرحية شعرية وغنائية وكان لمدرسة مغتربي عين بعال مشاركة مميزة عبر دبكة هوارة مبتكرة جمعت بين الشرقي والغربي موقع عين بعال واكب المدرسة وعاد بهذه اللقطات. أكمل القراءة »

مغتربي عين بعال الرسمية تستضيف فرقة لمسرح الدمى وتحتفل مع تلاميذها بتوزيع جوائز الفصل الأول على المتفوقين

Ainbaal_D1006 (62)

بمناسبة انتهاء الفصل الأول احتفلت مدرسة مغتربي عين بعال الرسمية مع تلاميذها بهذه المناسبة وقامت بتوزيع الجوائز على المتفوقين ونظمت لهذه الغاية عرض مسرحي للدمى بالتعاون مع الجمعية الإيطالية. أكمل القراءة »

مكتبة حسام و اجراس العيد .. و فرحة الاطفال عم بتزيد

Ainbaal-d_0003 (167)

عمّت عين بعال والقرى المجاورة مع بابانويل ليلة العيد…فرحة عارمة ونحن نرى الشخصيات المرحة تنتقل بجمال ومحبة ..ونسمع أجراس العيد ترنم فرحتها …. جميلة هي ليلة عيد الميلاد و الأجمل .. أن يعيش الأطفال أجواء الفرح…. كعادتها مكتبة حسام قامت بتوزيع الهدايا على الأطفال ليلة ولادة نبي الله عيسى (ع) ..عن طريق بابا نويل و شخصيات ديزني المميّزة لديها… كل ... أكمل القراءة »

وفد من قيادة اللواء الخامس في الجيش اللبناني وزع معاطف على تلامذة مدرسة مغتربي عين بعال الرسمية

Ainbaal-SC_0002 (20)

بمناسبة بداية فصل الشتاء زار وفد من اللواء الخامس مدرسة مغتربي عين بعال للتعارف وتقديم مساعدة عينية عبارة عن معاطف شتوية وكان باستقبال الوفد مديرة المدرسة السيدة لما حلال حيث تباحث الجانبان بأمور تربوية وسبل التعاون مستقبلاً لتطوير عمل المدرسة وفي ختام الزيارة تم توزيع المعاطف على التلامذة في كافة المراحل. أكمل القراءة »